التخطي إلى المحتوى

صرحت وزارة المالية المصرية بشكل رسمي عن موعد صرف مرتبات شهر ابريل لعام 2022، اتى ذلك ضمن مفردات الكتاب الدوري المصري الذي يصدر عن وزراة المالية، ويتم تحديد مواعيد وجدول صرف مرتبات العاملين في أجهزة الدولة المختلفة في كل شهر على مدار العام.

موعد صرف ساند مرتبات شهر ابريل
موعد صرف ساند مرتبات شهر ابريل

وما لا يخفى على أحد أهمية معرفة موعد صرف الراتب من أجل تدبر الاحتياجات المعيشية للمواطنين، لذلك نحن اليوم نقدم تفاصيل موعد صرف مرتبات شهر ابريل لعام 2022 طبقا لما جاء في الكتاب الدوري المالي.

موعد صرف مرتبات شهر ابريل
موعد صرف مرتبات شهر ابريل

موعد صرف مرتبات شهر ابريل 2022

طبقا لما أعلنته وزارة المالية فإن صرف مرتبات ابريل سوف يسير على الخطة التالية

  • تبدأ عملية صرف مرتبات شهر أبريل 2022 للموظفين و العمال في ثلاثة وثلاثين وزارة وهيئة في يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من أبريل 2022.
  • وفي الدفعة التالية يتم صرف مرتبات للعاملين في 20 وزارة وهيئة، يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر ابريل 2022.
  • يتم صرف مرتبات للموظفين والعمال في 13 وزارة وهيئة يوم الخميس الموافق الثامن والعشرين من شهر أبريل 2022.
  • وتبدأ وزارة المالية يوم الجمعة الموافق 29 أبريل 2022 في صرف صرف مرتبات الموظفين والعمال بجميع الوزارات والجهات الأخرى المتبقية الذين لم يصرفوا رواتبهم في الأيام الثلاثة.
  • ومن المنتظر أن يتم تقسيم صرف رواتب الموظفين والعمال في الوزارات والجهات الحكومية المختلفة على مدار الثلاث أيام المعلنة ، وفقا لما أعلنته وزارة المالية في بيانها الرسمي.

تعليمات وزارة المالية بشأن صرف المرتبات

أوصت وزارة المالية الجهات الإدارية المختلفة نحو إعلام العاملين بها بموعد بداية وجدول الصرف، مما يساعد في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي قدر الإمكان.

كما تهيب الوزارة بمواطنيها الالتزام بإجراءات التباعد ومراعاة الاحتياطات الصحية اللازمة من أجل الوقاية من تفشي فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.