التخطي إلى المحتوى

تم الاعلان عن اسم برنامج رامز جلال رمضان 2022 ضمن مجموعة البرامج المميزة التي يتم تقديمها خلال  شهر رمضان المبارك، من الجدير بالذكر ترقب العديد من عشاق الفنان رامز جلال تفاصيل برنامجه الترفيهي الجديد الذي سوف يتم عرضه في رمضان 2022، وقدم رامز جلال سلسلة من برامج المقالب علي مدار السنوات الماضية خلال رمضان، ويعد برنامجه من أشهر برامج المقالب علي مستوي العالم العربي.

برنامج رامز جلال رمضان 2022
برنامج رامز جلال رمضان 2022

برنامج رامز جلال رمضان 2022

تحدث الفنان رامز جلال في تصريحات لبرنامج et بالعربي عن البرنامج، حيث قال الاتي:

  • في رمضان الجاي ان شاء الله ربنا يسهل، وييسر، ويعديه على خير ذلك; لأن عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس.
    الفنان رامز جلال تمني وقوع الفنان محمد عبده ضحية في برنامجه قائلاً “بتمني الفنان محمد عبده بس اعمل ايه”.
  • قال الفنان رامز جلال أن المقلب عبارة عن لعبة عربية تفاعلية ذلك في موسم الرياض بالمملكة الفكرة مستوحاة من برامج المقالب التي سبق، وأعلن عنه رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.
  • كما تحدث أيضًا عن إطلاق هذه التجربة، وعن فوزه بجائزة Joy Awards قائلاً بفضل ربنا شرف كبير، وهي مكافأة علي المشوار الطويل اللي مشيته، والتعب مع دعاء والدتي ليا.
برنامج رامز جلال رمضان 2022
برنامج رامز جلال رمضان 2022

اسم برنامج رامز جلال

  • قد تداولت وسائل إعلام مصرية اسم البرنامج الرمضاني الجديد الذي سوف يقدمه الفنان رامز جلال حيث تضمن الآتي:
    ذكر أن البرنامج سيحمل هذا العام عنوان “رامز مخو ضرب” حيث يكون المقلب مختلفًا نسبيًا عن باقي برامج مقالب رامز جلال، ولن تكون المقالب عنيفة كما عهدها الجمهور سابقًا.
  • أشار أيضًا أن العديد من المشاهير يكونون ضحية رامز في برنامجه الجديد من بينهم اللاعب العالمي محمد صلاح بعد تداول التواصل الاجتماعي صورة تجمعه مع الفنان رامز جلال، وحارس المرمى المصري محمد أبو جبل، وغيرهم من المشاهير.
برنامج رامز جلال رمضان 2022
برنامج رامز جلال رمضان 2022
  • صرح شبانه في لقاء تليفزيوني أن كيروش رفض الظهور في برنامج رامز جلال، حيث أوضح أن المنتخب مقبل على مرحلة حاسمة، ومصيرية، وهي فترة تحتاج الي تركيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.