التخطي إلى المحتوى

صبغة شعر اشقر غامق تعتبر من الدرجات المفضلة لدى كثير من الفتيات خاصة أنها تليق مع أصحاب البشرة البيضاء، السمراء، والغامقة، وتعطي صبغة شعر اشقر غامق  للوجه إطلاله جميله، تتناسب مع أغلب ألوان العيون وخاصة العيون السوداء والبنية، فهذا اللون يبرز البشرة ولون العين ويمكنك أن تلاحظي أن أجمل نجمات والموديل في الغرب يستخدمونه.

إليك 12 درجة من صبغة شعر اشقر غامق

من أبرز النجمات اللاتي تحرص على صبغة شعر اشقر غامق  هي الموديل جيجي حديد والتي يعتبرنها الكثير من الفتيات فاشونيستا في الجمال والذوق والألوان، وتستخدم جيجي صبغة شعر اشقر غامق  من الدرجة التي تقترب إلى اللون البني مع هايلاتس من اللون الأشقر الفاتح، وهو ما يجعل مظهرها أقرب لتموجات لون الشوكولاته ويعطيها مظهرًا مميزًا.

داريا ستروكوس النجمة وعارضة الأزياء والمصورة الروسية تستخدم صبغة شعر اشقر غامق، ويطلق على الدرجة التي تستخدمها الرمل الأشقر، وتصلح تمامًا مع أصحاب البشرة الفاتحة.

أما إيميلي بلنت الفنانة البريطانية فتستخدم درجة فتستخدم الأشقر الغامق مع اللون الذهبي وهو ما يعطي مظهرًا أقرب للشوكولاته والكراميل.

دوتزين كرويس الممثلة الهولندية والتي عرفت بجمالها الأخاذ أيضًا تفضل الأشقر الغامق الذي وتستخدم درجة شمس الشتاء، وتفضل أن تترك الجذور داكنة.

جيزيل بوندشين عارضة الأزياء البرازيلية أيضًا تفضل الأشقر الغامق وتستخدم نظام الأمواج وتضيف إلى الأشقر الغامق لمحة من اللون الذهبي الفاتح مع ظلال شقراء.

نجمات الصف الأول يستخدمن صبغة الأشقر الداكن

جينيفير أنستون الجميلة الأمريكية وتستخدم الأشقر على الرغم من أن بشرتها ليست بيضاء صريحة وتحرص أنستون على جعل الأشقر مموج ما بين الفاتح والغامق.

أما الجميلة جينيفر لوبيز المطربة والنجمة الاستعراضية من الأصل الإيطالي فتستخدم الأشقر الغامق مع الجذور الداكنة، وعلى الرغم من أن بشرة لوبيز تميل إلى اللون الأسمر إلا أن الأشقر الغامق يليق بها تمامًا.

جوزفين سكريفر عارضة الأزياء الدنماركية والتي تعرض منتجات فيكتوريا سيكريت أيضًا تفضل الأشقر الغانق بظلال من البني الغني.

ليلي دونالدسون عارضة الأزياء البريطانية والتي تستخدم الأشقر المتدرج مع الجذور الداكنة وتدريج الأطراف بين الداكن والفاتح.

ليندساي ايلينغسون عارضة الأزياء الأمريكية والتي عرفت بجمالها الشديد وتعتبر واحدة من أفضل الموديلز عالميًا وتفضل الأشقر الداكن الفاخر مع ظلال من الأشقر الفاتح البسيطة.

ماغدالينا فراكويك عارضة الأزياء البولندية تستخدم الأشقر الداكن مع جذور بلون دافئ، على شعرها الأنسيابي الناعم.

توني جران عارضة الأزياء وصاحبة العقد الحصري مع كالفين كلاين وتعتبر أيقونة للموضة والجمال تستخدم أيضًا الأشقر الغامق مع لمحة من البني وكذلك خصل بسيطة من اللون الأشقر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.