التخطي إلى المحتوى

عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم على موعد مع مباراة الكلاسيكو الأشهر بالعالم بين برشلونة وريال مدريد، ويرغب كل المتابعين بمعرفة معلق مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، اللقاء المرتقب بين الغريمين الأسبانيين يوم الأحد القادم الموافق 20مارس 2022 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في اطار الدوري الاسباني الليجا للموسم الجاري 2022مـ، سنتعرف هنا على كل التفاصيل الخاصة بالمباراة الكبيرة بين الفريقين.

معلق مباراة برشلونة وريال مدريد

ستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية، وسوف يكون مذيع المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، تلك المباراة التي ستلعب على ملعب سانتياجو برنابيو ملعب فريق ريال مدريد الاسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تمتلك شبكة قنوات بين سبورت حقوق بث مباريات الدوري الاسباني ، وسيتم نقل المباراة عبر قنوات

beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR، beIN Sports HD 1.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ستنطلق المباراة المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني في  تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتحظي مباراة الكلاسيكو الأسباني بمشاهدة كبيرة من جميع أنحاء العالم.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبرشلونة

لقد انتهت مباراة الذهاب بين فريق ريال مدريد وفريق برشلونة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، تلك المباراة  أقيمت على ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة وترغب الجماهير بمعرفة معلق مباراة برشلونة وريال مدريد، هو المعلق الكبير حفيظ دراجي.

جدول ترتيب الدوري الاسباني

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني قبل أن يواجة فريق  برشلونة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني  برصيد 66 نقطة ويتفوق بفارق كبير من النقاط عن فريق برشلونة الذي يحتل المركز الثالث برصيد رقم 51 فقط ويسعى برشلونة لرد الاعتبار والفوز لكي يكون بين الاربع فرق الاولى بالدوري و يلعب العام القادم في دوري ابطال اوروبا،وترغب الجماهير بمعرفة معلق مباراة برشلونة وريال مدريد، هو المعلق الكبير حفيظ دراجي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.