التخطي إلى المحتوى

الفنانة حلا شيحة تظهر بدون حجاب وهذا الأمر مما جعل متابعيها في صدمة وجدل علي مدار الفترة القليلة الماضية، وهذا بسبب ظهورها بشعرها دون ارتداء الحجاب، وكان هذا من ضمن أحداث فيلمها الجديد القصير في مهرجان اكسبو دبي ٢٠٢٢، وتم تداول صور الفنانة هنا شيحة بكثرة علي مواقع التواصل الاجتماعي فما حقيقة هذا الأمر؟

حلا شيحة تظهر بدون حجاب
حلا شيحة تظهر بدون حجاب

حلا شيحة تظهر بدون حجاب في فيلمها الجديد

تم تداول عدد من صور الفنانة حلا شيحة خلال منصات التواصل الاجتماعي، والتي تظهر بها الفنانة بدون حجاب، في أحداث الفيلم الجديد لها والذي يعرف باسم اثل، وقد تم تبين أنها قامت بتصوير احداث الفيلم قبل أن تقوم بالاعتزال من الفن، وارتدائها الحجاب خلال السنة الماضية. 

ظهور الفنانة حلا شيحة في فيلم أثل

جاء هذا الفيلم القصير كان من إخراج المخرجة اليازية بنت آل نهيان، وكان من بطولة الفنانة حلا شيحة، وقد تم عرضه من ضمن فعاليات مهرجان اكسبو دبي ٢٠٢٢، ليلة أمس وهو يوم الجمعة، وفي احداث الفيلم كانت تجسد الفنانة حلا شيحة شخصية سلمي والتي تقوم بتقديم برامج شهيرة، وتم اختيارها لتقديم برنامج عن الشاعر طرفة بن العبد، لكن احداث الفيلم تنقلب راسًا علي عقب، وهذا يسبب لها احداث مفاجأة.

حلا شيحة تظهر بدون حجاب
حلا شيحة تظهر بدون حجاب

احدث صور للفنانة حلا شيحة مع بناتها

قامت حلا شيحة بمشاركة عدد من الصور عبر حسابها الشخصي صور طريفة جمعتها ببناتها، عند قضائهم وقت مميز وممتع خارج المنزل، واحتفلت باليوم المرأة العالمي.

حلا شيحة
حلا شيحة

وعلقت الفنانة حلا علي الصور، قائلة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حسيت اني حابه اتشارك مع متابعينا الغالين بالمعني الذي شعرت به في هذا اليوم، وقالت ان دور السيدة في أسرتها والمجتمع مهم جدًا ومؤثر، وخصوصًا مع اولادها قبل اي شيء آخر. 

حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة
حلا شيحة

ومن الجدير بالذكر أنها تابعت قائلة رسالة لكل أم موجهه رسالة خاصة كوني دائمًا فخورة بانك أم وانك قادرة علي تحقيق المستحيل مهما كانت ظروفك، واجعلي من نفسك امرأة قوية وعندك تفاءل مهما حدث، والأمومة غالية، وأطفالنا يحتاجون الينا في حياتهم لإعطائهم الحنان والحب، والاحتواء، في هذا الزمن الصعب، وناشدتهم الأمهات بضرورة عما ما يحبون قائلة: حبي نفسك وقومي بتربية اولادك علي القيم الجميلة والأخلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.