هنآ آخر موعد لشراء شهادات الادخار 18% من البنك الأهلى وبنك مصر التى يقوم بطرحها البنكين، حيث ارتفعت معدلات بحث واستلام ملايين المواطنين، عن قيمة الشهادات الإستثمارية التى تم طرحها عقب قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة وتعويم الجنيه، وذلك بهدف الحصول على عائد مالى شهرى لمواجهة متطلبات المعيشة والظروف الاقتصادية، من خلال شراء شهادات الادخار بعائد جيد لفترة محدودة وتحديد موعد الاسترداد.

آخر موعد لشراء شهادات الادخار 18% فى البنك الأهلى وبنك مصر

آخر موعد لشراء شهادات الادخار 18%
 آخر موعد لشراء شهادات الادخار 18%

بالإضافة إلى ذلك، أعلن البنك الاهلي المصري وبنك مصر، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، عن جميع طرق شراء شهادات الادخار والاستثمار بقيمة عائد 18% لمدة عام، وأيضًا مواعيد استرداد قيمتها المالية من المشترين.

آخر موعد لشراء شهادات الادخار، كذلك أعلنت إدارة البنك الاهلي المصري وبنك مصر، عن قيمة شهادات الادخار، وأنها لفترة مؤقتة تنتهى خلال أيام من طرحها، خاصة بعد الإقبال الكبير من ملابين المواطنين لشراء شهادات الادخار من كافة الفروع بأنحاء الجمهورية.

قيمة شهادات الادخار في بنكى مصر والأهلى

طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري
طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري

فى السياق، أعلن البنك الاهلي وينك مصر، عن قيمة الشهادات الإستثمارية التى تم طرحها عقب قرار زيادة سعر صرف الدولار، حبث طرح بنك مصر شهادة طلعت حرب، والبنك الأهلى الشهادة البلاتينية، وذلك بقيمة عائد 18% يصرف شهرياً.

كما أعلن البنكين، أن قيمة شهادات الادخار تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، مع إمكانية شراءها من جميع الفروع، للأفراد والقصر، وأيضًا إمكانية الاقتراض بضمان السهادة.

مواعيد استرداد قيمة الشهادات

وأيضا، أكدت إدارة بنكى مصر والأهلى، إمكانية إصدار بطاقة ائتمان بضمان شهادة الاستثمار الجديدة، وأيضًا إتاحة استرداد السهادة خلال فنرة 6 أشهر من تاريخ الشراء، مع خصم الرسوم.

حصيلة بيع شهادات الادخار في فروع بنكى الأهلي ومصر

بنك مصر
بنك مصر

فى النهاية، أكدت إدارات بنك الأهلى المصرى وبنك مصر، إرتفاع حصيلة بيع الشهادات الإستثمارية منذ طرحها، سواء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلى أو شهادة طلعت حرب من بنك مصر، والتى بلغت 153 مليار جنيه حتى الآن بجميع الفروع بالمحافظات لشراء شهادات الادخار.

وفى الختام، أكد البنك الاهلي المصري وبنك مصر، الإكبال الكبير من ملايين المواطنين على شراء شهادات الادخار والاستثمار الجديدة، والتى تحقق عائد شهرى متميز يلبى احتياجات المعيشة، وأيضًا إمكانية الاقتراض واسترداد الشهادة بعد مرور ستة أشهر من الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.