قد تم الإعلان عن إنفصال احمد وزينب بعد أن أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها على اليوتيوبر أحمد حسن يوم الأحد الماضي، بعد ما وجهت إليه عدة اتهامات منها التحرش اللفظي والتحريض على الفسق والفجور في حق فتاة تدعى سما محمد خلال مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب وأنه أرسل لها رسائل منافية للآداب ، كما طلب منها إرسال صور غير لائقة وذلك بحسب ما قالته الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديوهات لها انتشرت بشكل كبير

إنفصال احمد وزينب
إنفصال احمد وزينب

سبب إنفصال احمد وزينب

وقد فوجئ متابعون لأحمد حسن وزوجته زينب بأنه بعد قرار المحكمة وإصداي حكمها وذلك بتغريمه مبلغ قيمته 20 ألف جنيه بتهمة التحرش بأنثى عبر شبكة الإنترنت، قامت زينب بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لأحمد حسن وحذف صورها معه.

كما حذف أحمد حسن صورها وصور تجمعهما، وحذفها من قائمة المتابعين أيضا ، وكان آخر فيديو يجمعهما تم نشره منذ اسبوع تقريباً من خلال القناة الرسمية لهما على موقع “اليوتيوب” مما زاد شكوك المتابعين عن إنفصالهما.

إنفصال احمد وزينب
إنفصال احمد وزينب

بداية أزمة احمد حسن

من المعروف أن بداية أزمة أحمد حسن اليوتيوبر الشهير عندما خرجت فتاة تظعى سما محمد عن صمتها ونشر مقطع فيديو اتهمت من خلاله اليوتيوبر أحمد حسن، بأنه تحرش بها لفظياً.

إنفصال احمد وزينب
إنفصال احمد وزينب

وأكدت بوجود فتيات أخريات مارس عليهم ضغوطه ليحصل على صور لهم في أوضاع غير لائقة، وأن هؤلاء الفتيات على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع التحرش ضد احمد حسن اللاتي تعرضن لها.

كما انتشر الفيديو بشكل سريع جداً من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة حيث وصل الأمر ان الفتاة قدمت ببلاغ في مباحث الإنترنت بمديرية أمن القاهرة لتثبت واقعة التحرش ضد اليوتيوبر الشهير احمد حسن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *