التخطي إلى المحتوى

يعتبر مسلسل في بيتنا روبوت2 من المسلسلات اللايت كوميدي الخفيف وهو من بطولة الفنان هشام جمال والفنانة الجميلة ليلى أحمد زاهر، فقد حقق الجزء اﻷول من المسلسل نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية، كما أن من المقرر أن تكون عدد حلقات في بيتنا روبوت2 ثلاثين حلقة وليس 15 حلقة كما كان عدد حلقات الجزء الأول الناجح.

في بيتنا روبوت2
في بيتنا روبوت2

قصة مسلسل في بيتنا روبوت2 

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت» قد قرر صناع العمل القيام بتجهيز الجزء الثاني من المسلسل في السباق الرمضاني 2022.

تدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت2 حول شاب ذكي وطموح يُدعى يوسف وهو الشخصية التي يجسدها الفنان هشام جمال وزوجته سارة التي تجسدها الفنانة الواعدة الصاعدة ليلى أحمد زاهر، حيث يعمل يوسف في مجال الدعاية والإعلان وذلك بعد ان قام بتصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي لمساعدته في إنجاز أعماله، وهنا هنا مهندس منافس له بروبوت جديد غير زومبا ولذيذ، إلى جانب خبر حمل سارة، وذلك في إطار كوميدي خفيف يحبه الجمهور.

في بيتنا روبوت2
مسلسلات رمضان 2022

أبطال المسلسل

كما يشارك في المسلسل «في بيتنا روبوت 2» عدد من الفنانين والفنانات وهم: هشام جمال وعمرو وهبة وليلى زاهر وشيماء سيف ودنيا ماهر وشيرين وسليمان عيد وناهد السباعي وأوس أوس وهشام ماجد وطه دسوقي وهنادي مهنا وحسين نصار وإيمي الجندي، أحمد زاهر وإسلام إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، المسلسل من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، و من إخراج هشام جمال.

في بيتنا روبوت2
مسلسلات رمضان 2022

القنوات التي تعرض المسلسل

يعرض المسلسل بشكل حصري على شاشة قناة الحياة الحمراء كما يعرض عبر منصة Watch It الإلكترونية.

موعد عرض المسلسل

يعرض المسلسل على قناة الحياة الحمراء حصريآ في الساعة 6:20 مساءاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.