التخطي إلى المحتوى

أوضحت الإدارة العامة لشئون العاملين في الأزهر الشريف الأوراق التي لابد من توفرها من أجل الحصول علي اجازة رعاية الطفل للعاملين في الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية، كما تم توضيح الشروط التي لابد من توفرها من أجل التمكن من الحصول علي تلك الإجازة، ويذكر أن الأزهر الشريف يعمل دائما علي توفير كل ما يريح العاملين فيه والتمكن من الحصول علي الإجازات عند الحاجة، ولكن لابد أن تكون الإجازة بشكل رسمي ووفقا إلي اللوائح والقوانين، ولهذا لابد من تسليم عدد من الأوراق المعلن عنها رسميا للحصول علي الإجازة.

الأوراق المطلوبة اجازة رعاية الطفل

أعلنت الإدارة العامة لشؤون العاملين في الأزهر الشريف في جمهورية مصر العربية عن عدد من الأوراق التي لابد من توفرها من أجل التمكن من الحصول علي اجازة رعاية الطفل، حيث أن الحصول علي أي إجازه سواء إجازة رعاية طفل أو إجازة رعاية الأسرة أو أي نوع من الإجازات، فلابد من توفر بعض من الأوراق، ومع الأهمية الكبيرة إلي إجازة رعاية الطفل، فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، الأوراق المطلوبة للحصول علي تلك الإجازة للعاملين في الأزهر الشريف، موضح إليكم كالتالي:-

إجازة رعاية الطفل للعاملين بالأزهر
إجازة رعاية الطفل للعاملين بالأزهر
  1. طلب للإجازة يكون معتمد ومرفوع من قبل المعهد وأيضا التفتيش الذي يتبع إليه المعهد، وهذا النموذج يتم الحصول عليه مجانا من قبل قسم الإجازات في الأزهر الشريف.
  2. أصل من شهادة الميلاد للطفل ويكون مرفق معها صورة من شهادة ميلاد الطفل.
  3. تسديد التكافل.
  4. تسديد النقابة.
  5. عدد صورة واحدة من البطاقة الشخصية.
  6. بيان يوضح الحالة الوظيفية.
  7. تسليم إقرار بأنك لا تعمل في أيا من المناطق الأخري، ويكون معتمد من قبل المعهد، وفي حالة العمل في منطقة أخري فيتم تسليم بيان بأنه قد حصل علي إجازة في المنطقة الأخري.

شروط الحصول علي إجازة رعاية الطفل

يوجد عدد من الشروط التي لابد من توفرها عند الحصول علي إجازة رعاية الطفل، وتلك الشروط كالتالي:-

  • أن يقوم طالب الإجازة بالتقديم هو عليها.
  • ألا يزيد عمر الطفل عن ال18 عاما.
  • يتم منح تلك الإجازة لمدة ال6 سنوات طوال الحياة الوظيفية.
  • أقل مدة لتلك الإجازة هي عام كامل.
  • لا يمكن أن يتم قطع الأجازة بعد الحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.