التخطي إلى المحتوى

قناة أون دراما واحدة من القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية الجديدة والقديمة المتميزة التي تنال إعجاب الحمهور وتحقق أعلى المشاهدات، حيث يبحث الكث شاشتها ا

 

لتي يتنظرها الملايين من الجمهور، سيعرض عليكم موقع مولانا ير عن تردد القناة الجديد لهذا العام 2022، وذلك لمتابعة المسلسلات في شهر رمضان 2022 عبر شاشتها.

قناة أون دراما
قناة أون دراما

تردد قناة أون دراما الجديد

ووفقا لإدارة شبكة قنوات أون، فقد يستطيع الجمهور مشاهدة الأعمال الدرامية من خلال تحميل تردد قناة أون دراما 2022 من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11861 رأسي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.
قناة أون دراما
قناة أون

مسلسلات رمضان على قناة أون دراما

تعرض القناة عدد كبير من المسلسلات الدرامية الرائعة والتي  من المتوقع أن تحقق نجاح كبير وضخم حيث إنها أعمال فنية مميزة وقوية وتنافس غيرها من الأعمال الفنية ومنها:

مسلسل الاختيار

يعرض يوميا الساعة 9:50 مساءً من بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز.

مسلسل أحلام سعيدة

هذا المسلسل بطولة يسرا وغادة عادل ومي كساب ونبيل نور الدين ونور محمود ,شيماء سيف، ويعرض في تمام الساعة 8:25 دقيقة والإعادة في الساعة 5:30 صباحًا والساعة 10:50 صباحا في اليوم التالي.

قناة أون دراما
قناة أون

مسلسل الكبير أوي الجزء 6

أما مسلسل الكبير أوي فهو من بطولة أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب وحمدي الميرغني ومحمد سلام، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف مصطفي صقر، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة فبعد مرور ساعتين من العرض الحصري على قناة أون دراما.

مسلسل دايمًا عامر

هذا المسلسل بطولة مصطفى شعبان وعمرو عبد الجليل وسينيتا خليفة وسماء إبراهيم وأحمد الشامي وكريم عفيفي ولبلبة، ويعرض الساعة 12:25 صباحا.

مسلسل يوتيرن

يعرض المسلسل يوميا في شهر رمضان الساعة 11 مساءً وهو من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري وصفاء الطوخي ومحمد الكيلاني وكريم قاسم، ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أيمن سلامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.