التخطي إلى المحتوى

خطأ كبير في مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان حيث ظهرت الفنانة دينا الشربيني التي تجسد دور زوجته في المسلسل بأظافر أكريليك، وذلك أثار الكثير من الجدل بين المتابعين حيث أن الدور الذي تقوم به يوضح معاناة، وان المستوي المادي للشخصية لا يمكنه القيام بمثل هذه الأشياء، وهذا ما جعل المتابعين ينتقدون الشخصية، ويوجهون الكثير من الأسئلة حول هذه الأظافر.

خطأ كبير في مسلسل المشوار
خطأ كبير في مسلسل المشوار

خطأ كبير في مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان

خطأ كبير في مسلسل المشوار للفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد رمضان هو ظهورها بأظافر أكريليك، وخرج مصدر فني يوضح حقيقة هذا الأمر، وأن هذه الأظافر مقصودة من قبل مخرج العمل، وأنها ليست خطأ كما يعتقد المتابعين لكنه أصر على هذه التفصيلة، وسوف يتضح خلال الحلقات القادمة سبب ذلك.

 مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

أحداث مسلسل المشوار الحلقة  ٣ 

بعد أن تعرف الرجال الذي يتبعون وجيه مكان محمد رمضان، وزوجته توجهوا للشركة التي يعملون بها للإمساك بهما، وقام ماهر “محمد رمضان” بالاتصال بسائق النقل منصور الذي ساعدهم على الهرب، والخروج من الشركة، وذهب ماهر بعد ذلك المكان الذي به ابنهم رحيم، ومن ثم إلى منزلة اخت والدته التي كانوا يقيمون لديها في اسكندرية، واستطاعوا جمع ملابسهم، وأخذوا الشنطة التي بها النقود الدولارات، وهربوا سريعًا، وكانت الحلقة ٣ مطاردة بين رمضان، ورجال وجيه، وتحدث الرجال التابعين اوجيه مع سيدة لم يتم اكتشاف هويتها حتى الآن.

مواعيد مسلسل المشوار

يمكنكم متابعة مسلسل المشوار على القنوات التالية:

مواعيد مسلسل المشوار
مواعيد مسلسل المشوار
  • يذاع مسلسل المشوار على قناة dmc في الساعة ٦,٣٠ مساءًا، والإعادة الأولى في الساعة ١١,٣٠ م، والإعادة الأخرى الساعة ١١ ص.
  • يذاع على قناة dmc  دراما في الساعة ٨,١٠ مساءًا.
مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

ابطال مسلسل المشوار

يشارك في المسلسل كل من الفنان محمد رمضان، والفنانة دينا الشربيني، وكل من  أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من إخراج المبدع محمد ياسين، ومن إنتاج ميديا هب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.