التخطي إلى المحتوى

هنا الزاهد تحتل محركات البحث بعد أن كشفت مصادر متعددة أنها ستحل ضيفة على برنامج رامز جلال، برنامج رامز موفي ستار، ويستعين رامز جلال بالنجم العالمي فان دام، حيث يستغل رامز جلال شهرته من أجل دعوة الفنانين لمشاركة النجم أحد المشاهد وبعدها يتعرض الضيف إلى المقلب القاسي من رامز جلال، ويعتمد المقلب على السرعة والإثارة وإشعار الفنان بأنه يتعرض للخطر.

هنا الزاهد مع رامز جلال

وتأتي الفنانة المصرية الجميلة هنا الزاهد لتحل ضيفة في الحلقة الرابعة من برنامج رامز موفي ستار والذي يقدمه الفنان رامز جلال كأحد حلقات سلسلة برامجه التي تهدف إلى عمل المقالب في الفنانين والمشاهير، ليس فقط في عالم الفن ولكن في الإعلام والرياضة أيضًا، ويتمكن رامز جلال كل عام من أحتلال محركات البحث والترند، وقد حرص رامز على تصوير برنامج هذا العام في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض، وقد أكد على هذا تركي آل شيخ الذي غرد على حسابه الرسمي على موقع تويتر بفرحة أنه للعام الثاني على التوالي يتم تصوير برنامج رامز جلال برعاية هيئة الترفيه في المملكة. ويعرض البرنامج بشكل يومي في تمام السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة على قناة أم بي سي مصر.

أخر أعمال هنا الزاهد

تقدم هنا الزاهد رمضان 2022 عمل جديد كليًا عليها، وهو مسلسل إذاعي من بطولتها ويشاركها النجم أحمد حلمي، وتدور أحداث المسلسل حول قضايا الزواج، ومشكلات المتزوجين في إطار خفيف وكوميدي، ويعتمد على المواقف اليومية التي يواجهها المتزوجين والتي ينتج عنها الكثير من المفارقات.

في سياق أخر تحرص النجمة الشابة هنا الزاهد على التواجد بشكل مستمر على منصات التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت مؤخرًا في مقطع مصور تعرض فيه هدية وصلت لها من أحد المعجبين بمناسبة شهر رمضان الفضيل، وقد أرسل لها فانوس، وأكدت الزاهد أنها لا تعرف الشخص الذي أرسل لها تلك الهدية، وحتى لا تعرف اسمه، ولكنها شعرت بسعادة كبيرة بسبب تلك الهدية خاصة مع بداية شهر رمضان الكريم.

وللأسف لم تظهر الزاهد في أيًا من المسلسلات الدرامية في الموسم الرمضاني، وكان أخر أعمالها مسلسل ” أنا وهي” وكان يشاركها في البطولة أحمد حاتم وأشرف عبد الباقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.