التخطي إلى المحتوى

تمتلك هواوي العديد من سماعات الرأس اللاسلكية في كتالوجها: تبرز سلسلة FreeBuds كواحدة من أكثرها اكتمالا في السوق. فيما يلي مقارنة بين أفضل سماعات هواوي اللاسلكية وأكثرها إثارة للاهتمام والتي اعددناها بالتعاون مع موقع وان سبورت لايف.

إنها سماعات رأس تشترك في العديد من الخصائص، مثل إلغاء الضوضاء، لكن إمكانية التلاعب بها بلمسات قليلة تسهل أيضًا استخدامها. وللحصول على المزيد من سلسلة FreeBuds ، لا تنس تثبيت تطبيق Al Life: فهو يوفر تحكمًا أفضل في أجهزتك.

يضمن دمج إلغاء الصوت تجربة غامرة في كل نموذج، مما يحقق تركيزًا أفضل على ما تسمعه. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا نراجع أفضل سماعات هواوي التي يمكن الحصول عليها ضمن خصم سماعات رمضان بأسعار تنافسية.

1. هواوي FreeBuds برو:

في بداية القائمة، لدينا هواوي FreeBuds برو، وهو طراز أنيق ومريح. من بين أقوى نقاط هذه السماعات اللاسلكية من هواوي، يتم تقديم التكنولوجيا الهجينة لإلغاء الضوضاء النشط. إنه نظام مزود بميكروفونات داخلية وخارجية تسمح بإلغاء الضوضاء في كلا الاتجاهين.

بمجرد اكتشاف الضوضاء المتبقية بواسطة الميكروفونات، تهتم المحركات الديناميكية بتقديم صوت أنقى. يوفر المحرك الديناميكي مقاس 11 مم صوتًا قويًا يعزز إلغاء الضوضاء. بينما يقوم نظام المعادل الديناميكي بضبط الصوت وفقًا لاحتياجات المستخدم السمعية، مع مراعاة شكل الأذن الأذن لتحقيق التردد المناسب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج ANC الديناميكي الذكي يدعم إلغاء الصوت بفضل التعرف الذكي على الأصوات المحيطة. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بثلاثة أوضاع:

الوضع Ultra: يلغى كل الضوضاء المحيطة، مما يوفر تجربة صوتية خالية من التشتيت.

الوضع المريح: يزيل الضوضاء المتبقية، مما يسمح لك بالتركيز على ما تسمعه من خلال سماعات الرأس.

الوضع العام: يقلل الضوضاء الخارجية بشكل كبير.

وبالمثل، تم تضمين وضع الصوت. من الممكن الاستمرار في الاستماع إلى أصوات البيئة دون السماح لبقية الضوضاء المحيطة بالمرور. ستكون قادرًا على أن تظل منتبهًا لأصوات الأشخاص من حولك.

في قسم المكالمات، يسمح وجود ثلاثة ميكروفونات بإلغاء الضوضاء من الخارج، مما يحقق وضوحًا أكبر في صوتك. بينما يعمل مستشعر صوت العظام على تحسين صوت الأصوات، مما يوفر وضوحًا أكبر. استمتع بتجربة هذه السماعات لمدة 8 ساعات بشحنة واحدة و 36 ساعة مع علبة الشحن.

2. هواوي FreeBuds 4:

تتميز سماعات هواوي FreeBuds 4 بنظام 2.0 ممتاز لإلغاء الضوضاء النشط، والذي يركز على تقديم تجربة غامرة. نظرًا لأن هذه سماعات رأس من النوع المفتوح، فمن الممكن الاستمتاع بمزيد من الأمان عند استخدامها. تسمح هذه الخاصية بتعادل ضغط الهواء، مما يُفضل اكتشاف الأصوات الخارجية. بهذه الطريقة، يمكن للمستخدم أن يكون في حالة تأهب لأي موقف خطير.

بالإضافة إلى ذلك، طبقت هواوي تقنية للتعرف على شكل الأذن وكيفية ارتدائك لسماعات الرأس. الهدف هو السماح باختيار وضع إلغاء الضوضاء الأنسب للمستخدم. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحقيق جودة صوت أفضل. ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على هذا فقط. لتقديم صوت عالي الدقة، فإن هواوي FreeBuds 4 لديها محرك لتحسين اهتزاز الحجاب الحاجز، وبالتالي الحصول على جودة صوت جهير أفضل.

يتم استكمال كل هذا من خلال إضافة محرك ديناميكي 14.3 مم LPC. يحقق تشغيله ترددًا يصل إلى 40 كيلو هرتز، مما يضمن جودة الصوت الأعلى. لكن الأمر لا يتعلق بما تسمعه، بل يتعلق أيضًا بالصوت الذي يتم التقاطه. تحتوي هذه السماعات على نظام تسجيل صوتي عالي الدقة 48 كيلو هرتز. يتيح لك بسهولة الاختيار بين وضع البيئة، والقدرة على التعرف على جميع أصوات البيئة. أو وضع الصوت، الذي يعمل على تصفية الضوضاء الخارجية وزيادة اكتشاف الصوت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.