التخطي إلى المحتوى

مدرستنا بلس أصبح واحد من أهم الكلمات المفتاحية، ومدرستنا بلس هو التطبيق الذي أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي أكد أن تطبيق مدرستنا بلس الذي تم إطلاقه مؤخرًا الهدف الأساسي منه خدمة طلاب المدارس، وقد أعلن الوزير عن التطبيق من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

ما هو تطبيق مدرستنا بلس ؟

تطبيق مدرستنا بلس هو أحدث تطبيق أطلقته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والهدف الأساسي من هذا التطبيق هو خدمة الطلاب، وقد أعلن الدكتور طارق شوقي عن التطبيق من خلال حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، والذي كتب على حساب أن تطبيق مدرستنا بلس أصبح متاحًا للتحميل والاستعمال، ويساعد تطبيق مدرستنا plus  الطلاب على الوصول إلى كل المصادر التعليمية المتاحة بشكل رقمي للتعلم بشكل مجاني وممتع، وبالطبع كل هذه المصادر معتمدة من وزارة التربية والتعليم.

وأكد الوزير طارق شوقي أن التطبيق يوفر لكل الطلاب كل ما يحتاجون إليه من شرح وكذلك تطبيقات تعليمية، وقد أوضح الوزير أن تطبيق مدرستنا Plus  يعتبر أو تطبيق يخضع بالكامل لرعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم، ويضم العديد من المنصات المختلفة لناشرين المحتوى التعليمي. والتطبيق موجه لكل المراحل التعليمية من الابتدائية إلى الثانوية العامة، ويضم كذلك برامج قناة مدرستنا.

تحميل تطبيق مدرستنا بلس

يمكنك تحميل تطبيق مدرستنا Plus  سواء كان هاتفك أندرويد أو أي أو أس  ويعطيك التطبيق تجربة تعليمية مميزة وفريدة تساعدك من خلال شاشة هاتفك أو حاسوبك على الانتقال بين المناهج التعليمية المختلفة بشكل مجاني، والحصول على كافة المصادر والمراجع وكذلك التطبيقات العلمية على كافة المواد الدراسية، كذلك يوفر باقة كبيرة من المقاطع المصورة للمعلمين وشرح الدروس المختلفة، مما يتيح للطالب اختيار المعلم الذي يريده ليشاهد شرحه ويتعلم منه.

يعتبر هذا التطبيق نقلة نوعية في التعليم المصري، واستخدامه سيتيح للكثير من الطلاب الأدوات اللازمة للفهم والتعلم بشكل جيد وبجودة ممتازة، ويتوقع أن يتم تطوير وتحسين التطبيق كل فترة لكي يقدم خدمات أكبر وأقوى للطلاب من كل المراحل التعليمية المختلفة من المرحلة الابتدائية إلى المرحلة الثانوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.