التخطي إلى المحتوى

في شهر رمضان الكريم تقدم شركة فودافون مصر عدد من الهدايا والعروض المميزة جداً، مع أكواد كارت كل لحظة فودافون سوف نشحن رصيد لأنفسنا ونحصل على هدية ويمكن إرسالها للكثير من أحبابنا وأقاربنا، فقط بإختيار الفئة المناسبة من الكروت وسنحصل هدية لنا ونستطيع إرسالها لكل من نحب أيضاً في شهر الخير من فودافون، تابعوا كيفية إستخدام هذه الكروت لإستلام الهدية أو إرسالها لشخص أخر.

كارت كل لحظة فودافون
كارت كل لحظة فودافون

طريقة إستخدام أكواد كارت كل لحظة فودافون

عشان رمضان شهر الخير ، تقوم شركة فودافون بشكر كل عملائها علي كل سنة ولحظة قضوها مع الشركة، حيث تقدم الكثير من الهدايا والاكواد مجاناً منها تستطيع أن تستمتع بهدايا كتير من غير حدود وبكل سهولة وسرعة.

  • استخدام كود كارت كل لحظة فودافون لاستلام هديتك على حسب الهدية المتاحة ليك من هذا الكارت اطلب اكواد الكارت من خلال الإتصال على رقم #1*
  • أما في حالة الرغبة في إرسال الهدية لشخص أخر وذلك يمكن عن طريق الشير لكل الأحباب والأقارب من خلال كتابة هذا الكود #رقم كارت كل لحظه*858* واتصل واستمتع بهديتك .
كارت كل لحظة فودافون
كارت كل لحظة فودافون

ولكي تستلم الهدية من شركة فودافون عليك ان تشحن الكارت وتقوم بعدها قم بطلب الكود التالي #1* وفي خلال دقيقة او اقل ستصلك رسالة بقيمة الهدية من الكارت.

ملحوظة سريعة: فقط نقوم بحفظ أكواد هذا الكارت على الهاتف حيث يمكن استخدامها في أي وقت تحتاجها.

كارت كل لحظة فودافون
كارت كل لحظة فودافون

ما هي رسوم إستخدام هذا الكارت

تفرض شركة فودافون قيمة بسيطة كرسوم وذلك للاستماع والحصول على هدايا من كروت كل لحظه في شهر رمضان 2022 وهي تصلك في رسالة نصية بهذا النص تماماً، “لهديتك كلم #1* ب 20 قرش قبل يوم..” التاريخ المدون في الرسالة يكون عبار عن فترة صلاحية الهدية للكارت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.