التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق مدرستنا بلس والذي أعلن عنه الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، وأكد الدكتور طارق شوقي أن هذا التطبيق يهدف إلى مساعدة الطلاب من أجل الحصول على المصادر الإلكترونية التعليمية المعتمدة من الوزارة، وكذلك أهم المراجع التي يمكن أن تساعد الطلاب على التدريب على مختلف أنواع الأسئلة في المناهج الدراسية.

مدرستنا بلس
مدرستنا بلس

تحميل تطبيق مدرستنا بلس

احتل تحميل تطبيق مدرستنا بلس محركات البحث بعد أن أعلن عن إطلاق التطبيق الوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والهدف الأول من تحميل تطبيق مدرستنا بلس هو خدمة الطالب، وذلك لأن التطبيق يستهدف المراحل التعليمية الثلاثة -الابتدائية، الإعدادية، الثانوية- ويساعد تطبيق مدرستنا بلس الطلاب على الحصول على كافة المصادر التعليمية المتاحة بشكل رقمي، وبالمجان تمامًا وبطريقة جديدة ومبتكرة وممتعة، بمصادر معتمدة من الوزارة.

وأكد الوزير أن التطبيق يوفر العديد من الخدمات للطلاب، مثل خدمات الشرح والتطبيقات العملية على الدروس، ويخضع التطبيق بالطبع لإشراف وزارة التربية والتعليم، والتي حرصت على جمع العديد من المحتويات الخاصة بالناشرين للمحتوى التعليمي وإضافتها على التطبيق في كافة المراحل التعليمية ولكافة الطلاب، كذلك يضم التطبيق العديد من البرامج التي تبثها مجموعة قنوات مدرستنا.

روابط تطبيق مدرستنا بلس

إن كنت تريد تحميل تطبيق مدرستنا بلس على هاتفك فقد أتاحت الوزارة التطبيق لمختلف أنواع الهواتف، ويمكنك تحميل تطبيق مدرستنا بلس على هواتف الأندرويد من متجر التطبيقات، كذلك يمكنك تحميل تطبيق مدرستنا بلس  لهواتف الأي أو أس. ويتوافق التطبيق مع الهواتف الذكية، وكذلك الحواسيب المحمولة والـPC ، ويوفر التطبيق العديد من الخدمات لمستخدمي التطبيق، خاصة المصادر المتنوعة والمراجع الخاصة بكل المواد الدراسية لكل المراحل الدراسية الثلاثة.

جديرًا بالذكر أن التطبيق أيضًا يوجد به إضافة المقاطع المصورة لشرح الدروس المختلفة، ويتيح التطبيق للطالب الاختيار المقاطع المفضلة بالنسبة له والتعلم منه، ويعتبر هذا التطبيق بمثابة ثورة تكنولوجية كبيرة في عالم التعليم وسيساعد هذا التطبيق الطلاب من مختلف المراحل لأنه يوفر التنوع سواء في المحتويات أو طرق الشرح وتوصيل المعلومة، بأعلى وأفضل جودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.