التخطي إلى المحتوى

تهتم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشكل كبير على طرح الكثير من المنصات الإلكترونية التعليمية المطورة للتسهيل على الطلاب الدراسة ومنها أول تطبيق تعليمي رسمي وهو “تطبيق مدرستنا بلس” حيث يمكن للطلاب الحصول على شرح الدروس التعليمية لجميع المراحل الدراسية المختلفة، بدون أي مجهود في البحث عن شرح الدروس عبر المنصات المختلفة غير الرسمية، سنعرض عليكم في هذا المقال طريقة تحميل هذا التطبيق بسهولة وسرعة.

تطبيق مدرستنا بلس
تطبيق مدرستنا بلس

تحميل تطبيق مدرستنا بلس بسهولة 

وقد أعلن وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن إطلاق “تطبيق مدرستنا بلس» وهو يعتبر أول تطبيق للتعليم رسمي، ما جعل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن رابط لتحميل هذا الرابط سريعاً.

وعن تطبيق مدرستنا بلس يعتبر تطبيق تمّ طرحه لجميع المراحل الدراسية، كما يوفر للطلاب المناهج الدراسية الخاصة بكل مرحلة دراسية وأيضاً شرح الدروس الخاصة بكل مادة، ويحتوي التطبيق  على العديد من البرامج التعليمية المختلفة سواء كانت ترفيهية او تربوية.

سنعرض عليكم كافة التفاصيل لتحميل هذا التطبيق على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة اللوحية.

تطبيق مدرستنا بلس
مدرستنا بلس

روابط تحميل التطبيق التعليمي

  • لكل الراغبين في تحميل تطبيق مدرستنا بلس من خلال الهاتف المحمول الخاص به لنظام الأندرويد، تحميل التطبيق من هنـــــــا.
  • أما لتحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الـ ios، يمكن التحميل من هنــــــا.

وبعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، يمكن للطالب تسجيل الدخول على التطبيق عن طريق إدخال بعض البيانات الخاصة به، مثل رقم الموبايل وكود التفعيل الذي يتمّ إرساله من خلال الهاتف المحمول واسم الطالب والبريد الإلكتروني الخاص به والرقم السري أيضاً.

ثم يقوم الطالب بإختيار المحتوى الذي يرغب في الحصول عليه من خلال التطبيق التعليمي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.