التخطي إلى المحتوى

دائماً ما تقدم شركة فودافون مصر العديد  من العروض المميزة جداً خاصة خلال شهر رمضان المبارك لكل عملائها، وقد أعلنت شكرة فودافون عن طرحها لكروت مميزة وهي كارت كل لحظة فوادفون الذي يتميز بالكثير من المميزات والعروض لعملاء الشركة على مدار الشهر الفضيل، فما هي مميزات هذا الكارت وكيفية إستخدامه.

كارت كل لحظة فوادفون
كارت كل لحظة فوادفون

كارت كل لحظة فودافون في رمضان

وبعد أن تم الإعلان  عن كارت كل لحظة فودافون حيث أعلنت عن عدد من الممزيات والعروض وذلك من خلال إختيار هدية كل يوم على مدار الشهر الفضيل، بحيث تكون أول أيام العرض هو 50 وحدة مجانية يمكن أن يستخدمها العميل سواء من خلال دقائق لجميع الشبكات أو ميجابايتس أو رسائل مجانية لجميع أرقام فودافون وتكون الهدية صالحة لمدة ساعة فقط.

 

كارت كل لحظة فوادفون
كارت كل لحظة فوادفون

تفاصيل الكارت المقدم من شركة فودافون في رمضان

في البداية يجب الإشتراك في عرض كارت كل لحظة فودافون ويكون الإشتراك مقابل خصم 12 فليكس من الباقة المشترك فيها العميل بالفعل، وهذه الرسوم خاصة بالحصول على الهدية والإشتراك في عرض الكارت من شبكة فودافون، ثم سيحصل العميل على كل يوم هدية جديدة ومختلفة سواء كانت وحدات أو دقائق أو ميجا بايتس مجانية وغيرها من الهداية المميزة جداً.

كما أن من الممكن عمل مشاركة لهذه الهدايا مع الغير والأقارب والأهل خلال شهر رمضان، كما أن من الممكن شحن أي كارت لأي شخص وتأخذ شحنة مجانية أو تختار الهدية المناسبة بنفسك.

كارت كل لحظة فوادفون
كارت كل لحظة فوادفون

أكواد كارت الهدايا من فودافون

  • لاستلام هديتك على حسب الهدية المتاحة ليك من الكارت اطلب كود  #1*
  •  لمن يريد الاستمتاع بالهدايا عن طريق الشير اطلب كود #رقم كارت كل لحظه*858* واتصل واستمتع بهديتك .
  • لكي تسلم الهدية كل الي عليك انك تشحن الكارت ومن بعدها قم بطلب الكود التالي #1* وفي خلال دقيقة او اقل ستصلك رسالة بقيمة هدايا كارت كل لحظه فودافون .
كارت كل لحظة فوادفون
كارت كل لحظة فوادفون

رسوم إستخدام كارت الهدية

تفرض شركة فودافون رسوم بسيطة جداً للاستماع والحصول على هدايا كروت كل لحظة لرمضان 2022 وهي تأتي في رسالة بهذا النص “لهديتك كلم #1* ب 20 قرش قبل يوم …” التاريخ المدون هو مثال على فترة صلاحية الهدية المقدمة للعميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.