التخطي إلى المحتوى

وقد أعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي منشور بكافة تفاصيل المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي الترم الثاني 2022 في اللغة العربية وذلك قبل حلول موعد إمتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، كما حددت الوزارة بعض الأسئلة التي يتضمنها تلك المهام بشكل مفصل، إليكم التفاصيل مع بوابة مولانا.

تطبيق المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي
تطبيق المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي

المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي

طرحت وزارة التربية والتعليم أسئلة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي في مادة اللغة العربية تحديداً، كما يمكن تحميل تلك الأسئلة بكل سهولة بصيغة PDF .

ومن الأسئلة التي تم نشرها من خلال وزارة التربية والتعليم لتلك المهام هي كالتالي:

  • أكتب مطوية تعرف الأطفال بأهمية الماء في حياتنا وتدعو إلى ترشيد الاستهلاك والحفاظ عليه لتوزع عليهم بمدينتك من 50 إلى 100 كلمة فقط.
  • اكتب لوحة إرشادية ستعلق فوق صناديق إعادة التدوير لإرشاد المواطنين إلى أهمية إعادة التدوير وطرائق استخدام هذه الصناديق، فيما يتراوح عدد الكلمات من 50 إلى 100 كلمة.
  • اكتب تقريرًا للوحة مدرسية إلى محطة توليد طاقة متجددة وإرساله إلى معمل العلوم بالمدرسة فيما يتراوح عدد الكلمات من 50 لـ 100 كلمة مع مراعاة الآتي: العنوان الجذاب- المعلومات- أساليب التخيل والإقناع- النصائح- الخط الجميل- الإملاء الصحيح- علامات الترقيم.

 

المهام الأدائية للصف الرابع
المهام الأدائية للصف الرابع

محتوى ملف PDF  للغة العربية الصف الرابع الإبتدائي

كما يحتوي هذا الملف المخصص للمهام الإدائية للغة العربية للصف الرابع الإبتدائي الترم الثاني إلى جانب الأسئلة حلاً لكل هذه الأسئلة حتى لا يبحث الطلاب عن الإجابة بشكل مطول.

لتحميل المهام الأدائية للصف الرابع الترم الثاني الخاص بمادة اللغة العربية لعام 2022 بكل سهولة لتسهل على الطالب واولياء الأمور الإطلاع عليها ودراستها

10 نماذج من أسئلة المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي بصيغة PDF في مادة اللغة العربية أيضاً.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.