التخطي إلى المحتوى

قد أطلقت شركة مصر للطيران مؤخراً المنصة الإلكترونية لدخول مصر Visit Egypt، والتي تتعلق بعملاء مصر للطيران القادمين من الخارج، هذه المنصة تهدف إلى تقليل كل من التكدس والزحام في المطارات وتقليل مدة إنتظار المسافرين القادمين من الخارج داخل المطار، سنعرض لكم في بوابة مولانا كل ما يتعلق بالمنصة الإلكترونية Visit Egypt بالتفصيل.

المنصة الإلكترونية لدخول مصر
المنصة الإلكترونية لدخول مصر

 المنصة اﻹلكترونية لدخول مصر Visit Egypt

ووفقاً لما أعلنت عنه شركة مصر للطيران في بيان الرسمي فيما يتعلق بعمل المنصة الإلكترونية لدخول مصر Visit Egypt فإني أبرز المعلومات عنها كالتالي:

  •  الهدف من هذه المنصة الإلكترونية Visit Egypt هو العمل على تقليل إنتظار المسافرين القادمين من الخارج داخل قاعات المطارات مع الحد من تكدسهم داخلها.
  • كما يجب على جميع المسافرين القادمين إلى مصر التسجيل في هذه المنصة الإلكترونية أولا قبل موعد الرحلة بيومين على الأقل، من أجل أن يتمكن المسئولون في إدارة الحجر الصحي من مراجعة الشهادة الطبية.
  • كما يجب على كل المسافرين القادمين إلى مصر أن يحصلوا على كود الموافقة QR Code من أجل الدخول إلى مصر، حيث يجب إظهاره في مطارات السفر بغرض تسهيل إنهاء الإجراءات المتعلقة بالركاب القادمين إلى مصر.
المنصة الإلكترونية لدخول مصر
المنصة الإلكترونية لدخول مصر

رابط المنصة اﻹلكترونية Visit Egypt

يمكن لجميع الركاب القادمين إلى مصر ملء البيانات المطلوبة من خلال المنصة الإلكترونية، وذلك من خلال الدخول إليها من خلال هذا الرابط.

وفي حالة تعديل في موعد الرحلة ﻷي سبب يمكن للمسافر إعادة التسجيل مرة أخرى على المنصة الإلكترونية بالوعد الجديد، مع إمكانية استرجاع بياناته التي تم تسجيلها مسبقاً، كما يمكن للراكب إنشاء صفحة شخصية يستطيع من خلالها تعديل بياناته.

المنصة الإلكترونية لدخول مصر
المنصة الإلكترونية لدخول مصر

أما بالنسبة إلى الركاب المصريين العائدين من الخارج، فلا يوجد أي ربط بين المنصة الإلكتروني Visit Egypt وبين جواز السفر الإلكتروني الخاص به.

ولكن في حالة استخرج الراكب تذكرة السفر في المطار قبل الرحلة، هنا يمكن أن يتم التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني، وهنا تظهر بيانات الراكب المسافر في الحجر الصحي ومعها علامة مميزة تعني أنه له أولوية المراجعة وهذا بسبب ضيق الوقت بين عملية التسجيل والوصول لمصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.