التخطي إلى المحتوى

وظائف خالية أعلن عنها البنك الإسلامي للتنمية بالمملكة العربية السعودية المتخصص في مجال الخدمات المصرفية لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية في الدول والمجتمعات الإسلامية في جميع أنحاء العالم بشكل عام وفي الشرق الأوسط بشكل خاص، والـ وظائف خالية لحملة الشهادات الجامعية بدرجة الماجستير والبكالوريوس، وذلك في مجموعة متنوعة من التخصصات الجامعية.

بداية، حقق البنك الإسلامي للتنمية نموًا سريعًا في مختلف مدن العالم حيث أن البنك يوفر البنية التحتية لتمكين الأفراد حول العالم من تحقيق حياة أفضل، كما يضم البنك الإسلامي للتنمية عضويته 57 بلدًا في أربع قارات مختلفة، كما يعد ذلك البنك أحد أكثر بنوك التنمية المتعددة الاطراف الفاعلة في ارجاء العالم، حيث إن قادة البنك عالميون في تخصص التمويل الإسلامي والمصرفي، ويملك البنك أصول تشغيلية تتجاوز الـ16 مليار دولار أمريكي ورؤوس أموال مكتتب بها تبلغ حوالي 70 مليار دولار أمريكي.

عمومًا، يعتبر البنك الإسلامي للتنمية مؤسسة عالمية، مقرها في جدة بالمملكة العربية السعودية، ليس هذا فحسب، بل يملك البنك مراكز رئيسية في دولة المغرب وماليزيا وكازاخستان والسنغال، ومكاتب وسيطة في دولة مصر وتركيا، ويهدف البنك لتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء.

وظائف خالية في البنك الإسلامي للتنمية

أعلن البنك الإسلامي للتنمية عبر موقعه الإلكتروني عن توفر مجموعة من الوظائف المتاحة في تخصص الإدارة داخل المملكة المملكة العربية السعودية، حيث أوضح البنك أن الوظائف المتاحة هي:

  • أخصائي للاستثمار بالخزينة، يشترط الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال، الاقتصاد، المالية، المحاسبة، أو أي تخصص معادل للتخصصات المذكورة ويفضل شهادة بدرجة الماجستير.
  • أخصائي الامتثال والمراقبة بالبنك، يشترط الحصول على شهادة البكالوريوس في تخصصات المالية العامة، التحليل المالي والاقتصادي، أو أي تخصص معادل للتخصصات المذكورة.

طريقة التقديم على وظائف البنك الإسلامي للتنمية

يتم التقديم لوظائف البنك الإسلامي للتنمية الخالية من خلال الموقع الإلكتروني للبنك على شبكة الويب، وللتقديم ومعرفة تفاصيل ومعلومات أكثر عن شروط الوظائف المتاحة لدى البنك الإسلامي للتنمية الرجاء زيارة موقع البنك من “هنـــــــــا“، ومن الجدير بالذكر أن التقديم متاح الآن ومستمر حتى الخامس عشر من مايو القادم، كما أن العمل سيكون بالمكتب الرئيسي للبنك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.