التخطي إلى المحتوى

يعد برنامج زكاتي السعودي أي تطبيق إخراج زكاة الفطر من أهم الخدمات التي تقدمها هيئة الزكاة والضرائب والجمارك في المملكة العربية السعودية، حيث تسعي إلي تسهيل عدد من الخدمات للمواطنين، ويشمل هذا التطبيق مجموعة من الخدمات مثل دفع الزكاة، وحاسبة الزكاة، وتحديد نصاب الزكاة اليومي، وقائمة بأسعار الذهب والفضة والعملات بشكل يومي وغيرها من الخدمات.

تطبيق إخراج الزكاة
تطبيق إخراج زكاة الفطر

ما هو تطبيق إخراج زكاة الفطر في المملكة

اتاحت الوزارة المعنية لكافة العملاء والمواطنين خدمة تحميل تطبيق زكاتي الخاص بإخراج زكاة الفطر على أجهزة الأندرويد والآيفون، حيث يمكن من خلال إختيار دفع الزكاة لفئة المستفيدين من الضمان الاجتماعي، وأيضا تحديد الحساب المراد من سداد الزكاة بعد تحديد مبلغ الزكاة في المملكة.

تطبيق إخراج الزكاة
تطبيق إخراج زكاة الفطر

قيمة الزكاة

كما اتاحت الوزارة المعنية في المملكة من خلال تطبيق زكاتي تحديد مقدار زكاة الفطر في المملكة العربية السعودية وهي بقيمة 25 ريال سعودي عن كل فرد من أفراد الأسرة، وذلك يساوي 3 كيلو جرام من الأرز للصاع الواحد المكون من 4 أمداد.

ويمكن عن طريق منصة زكاتي حساب قيمة زكاة الفطر أيضا وذلك عن طريق حاسبة الزكاة المختصرة أو حاسبة الزكاة عن الأصول الممتلكة وغيرها من الخدمات.

تطبيق إخراج الزكاة
تطبيق إخراج زكاة الفطر

روابط تحميل التطبيق

تعمل المملكة جاهدة لتقديم خدماتها للمواطنين بتسهيلات كبيرة توفيراً للوقت والجهد   وعملاً على مواكبة التكنولوجيا الحديثة، حيث يمكن لكافة العملاء التواصل مع المتجر المتاح لديهم وتحميل التطبيق بعدة طرق بكل سهولة، وهي كالتالي:

  • للأجهزة الاندرويد يمكنك الدخول إلى رابط متجر زكاتك الإلكتروني جوجل بلاي
  • لأجهزة الايفون والايباد يمكنك الدخول إلى رابط متجر زكاتك الإلكتروني اب ستور.
  • أو من خلال التواصل من الصفحة الرسمية لموقع تويتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.