التخطي إلى المحتوى

وقد نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية بعض نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي للعام الدراسي 2022 وذلك بصيغة PDF، وتم طرح هذه النماذج لكل الطلبة والطالبات في هذه المرحلة الدراسية كي يستفيدوا منها قبل بداية الإمتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسي، هذه النمناذج مهمة جداً لتدريب الطلاب على نمط وشكل الإمتحانات الخاصة بهم، كما قامت الوزارة بنشر أيضاً حل تلك المهام ليكتمل تدريب الطلاب.

المهام الأدائية للصف الرابع
المهام الأدائية للصف الرابع

حمل المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي في اللغة العربية

ومن المهام الأدائية للصف الرابع الإبتدائي التي نشرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحلولها وهي مثل:

  • أكتب مطوية تعمل علي تعريف الأطفال بالأهمية الكبيرة للمياه في حياتنا اليومية، وتدعو إلي أن نقوم بترشيد الاستهلاك والمحافظة علي المياه، وهذا حتي يتم توزيعها عليهم في مدينتهم “من ال50 إلي ال100 كلمة”.
  • أكتب لوحة ارشادية سوف يتم تعليقها فوق صناديق إعادة التدوير من أجل القيام بإرشاد المواطنين إلي الأهمية الكبيرة إلي إعادة التدوير والطرق التي يتم استخدام تلك الصناديق بها “من ال50 إلي ال100 كلمة”.
  • أكتب تقرير إلي لوحة مدرسية عن محطة توليد الطاقة المتجددة ويتم إرساله إلي معمل العلوم في المدرسة “من ال50 إلي ال100 كلمة”.
المهام الأدائية للصف الرابع
المهام الأدائية للصف الرابع

المهام الأدائية بصيغة PDF

كما وفرت وزارة التربية والتعليم المصرية نسخة من تلك المهام الأدائية بصيغة PDF لما لهذه النماذج من اهمية كبيرة لطلاب الصف الرابع الإبتدائي والتي تمكن الطلاب من تحميلها على اجهزة الحواسيب أو الأجهزة اللوحية وغيرها حتي يستفيد منها الطلاب في أي وقت ممكن.

 

المهام الأدائية للصف الرابع
وزارة التربية والتعليم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.