التخطي إلى المحتوى

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات بشأن موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين، حيث وجهت خطابها الموجه المديريات التعليمية بما يخص موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022، للمعلمين، بمناسبة قرب بدء امتحانات النقل وامتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في الفصل الدراسي الثاني 2022 الدور الأول بالمديريات التربية والتعليم بالمحافظات المصرية.

 موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين
موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين

 موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين

وقد صرحت التربية والتعليم في خطابها المرسل للمديريات التعليمية بأن المادة الرابعة 4 من القرار الوزاري رقم 150 لسنة 2005، الذي يتعلق باجراءات اختبارات النقل وامتحانات شهادة إكمال الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، جاء فيها على أن يتم صرف المكافأة لمن يستحقها بعد الانتهاء من امتحانات الدور الأول الذي يتم عقدها في نهاية العام الدراسي الحالي 2021/2022.

مسابقة وزارة التربية والتعليم
 موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في خطابها المرسل بالتنبيه على اتخاذ ما يلزم بالبدء في الإعداد والتحضير لمكافأة امتحانات النقل للعاملين بجميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية لإتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، وأن يبدأ صرفها فور إكمال امتحانات الدور الأول بموازنة العام المالي 2021/2022.

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2022
 موعد صرف مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين

زيادة مكافأة الامتحانات 2022 للمعلمين

وقد قررت التربية والتعليم زيادة مكافأة الامتحانات للمعلمين كما يلي

  • زيادة المكافأة لـ50 جنيه مقابل وضع أسئلة كل مادة.
  • زيادة المكافأة لـ30 جنيه مقابل نموذج الإجابة.
  •  زيادة المكافأة لـ60 جنيه مقابل ترجمة كل ورقة الأسئلة.
  • زيادة المكافأة 40 جنيه مقابل مكافأة أسئلة ونموذج إجابة.
  • يتم صرف مكافأة باليوم بنسبة خمسة في المائدة للعاملين بمركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة يتمّ الصرف باليوم بواقع 5% من الراتب الأساسي من موازنة الإدارة.
  •  زيادة قيمة التقدير لتصبح جنيهين عن كل ورقة إجابة وبحد أقصى 24 ورقة، كما يمكن العمل لفترة صباحية ومسائية في اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.