التخطي إلى المحتوى

ما هي حقيقة تصفية نادي بيراميدز؟ تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة المنقضية، قرار منسوب لسالم سعيد الشامسي صاحب نادي بيراميدز، وقد جاء في هذا المنشور خبر تصفية النادي السماوي بانقضاء الموسم الحالي ، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية، ونحن اليوم نلقي الضوء حول حقيقة تصفية نادي بيراميدز ومدى صحة الكلام المنسوب لمالك النادي.

حقيقة تصفية نادي بيراميدز
حقيقة تصفية نادي بيراميدز

حقيقة تصفية نادي بيراميدز

وقد ودع  نادي بيراميدز بطولة الكونفدرالية من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

وقال حساب منسوب للشامسي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “بعد صرف 3 مليار جنيه علي نادي بيراميدز ولم نحقق أي بطوله حتي الأن، قرار بتصفيه نادي بيراميدز وتسريح اللعيبه بعد نهاية الموسم الحالي”

حقيقة تصفية نادي بيراميدز
حقيقة تصفية نادي بيراميدز

ومن جانبها فقد أكدت وسائل الإعلام أن الكلام المنسوب إلى الشامسي في المنشور لا أساس له من الصحة، وذلك لأن مالك نادي بيراميدز لا يمتلك أي حسابات رسمية على موقع “فيسبوك”، وأن هذا الحساب تابع لإدارة الجماهير.

مشوار بيراميدز في البطولة الإفريقية

وفي سياق متصل في الوقت الذي قرر المسؤولين عن نادي بيراميدز غلق صفحة البطولة الإفريقية، والتركيز على المنافسة في بطولة الدوري وكأس مصر، خاصة مع تراجع مستوى الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

ومن الجدير بالذكر أن نادي بيراميدز قد أعلن عن التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس كمدير فن للفريق الأول لكرة القدم، في ولاية ثانية في خلافة لإيهاب جلال، بعد رحيله لقيادة المنتخب الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.