دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب لكل القائمين الراغبين في التقرب إلى الله التخطي إلى المحتوى

دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب هو أهم ما يريد أن يعرفه الكثير من المسلمين في تلك الفضيلة المباركة حول العالم، فاليوم هي ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان الكريم، والكل يريد أن يدعو إلى الله ويتهجد ويصلي من أجل الدعاء والمغفرة والعتق من النار، الكل يريد أن يعرف دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب وأن يفوز بتلك الليلة المباركة.

دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب

إليك أهم دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب هو الدعاء الذي جاء في الحديث الشريف؛  اللهم إنك عفو تحب العفو فأعفو عنا، اللهم إني أسالك رحمة من عندك تهدي بها قلبي وتجمع بها شملي وتلم بها شعثي، وترد بها ألفتي وتصلح بها ديني، وتحفظ بها غائبي وترفع بها شاهدي، وتزكي بها عملي وتبيض بها وجهي، وتلهمني بها رشدي وتعصمني بها من كل سوء.

اللهم إني أنزل بك حاجتي وإن ضعفت رأيي وقصر عملي وافتقرت إلى رحمتك فأسألك يا قاضي الأمور ويا شافي الصدور، كما تجير بين البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثبور وفتنة القبور.

كم عدد ركعات التهجد وكيفيتها

إليك دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب

يمكنك أيضًا قول دعاء التهجد في ليلة القدر مكتوب؛ اللهم أعطني إيمانًا صادقًا ويقينًا ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة، ربنا لك الحمد ملء السماوات والأرض، وملء ما شئت من شئ بعد، أهل الثناء والمجد أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد.

اللهم إنا نسألك في هذه الليلة المباركة أن تدركنا شفاعة نبيك الكريم ولا تحرمنا من زيارته واسقنا من حوضه شربة هنيئة لا نظمأ بعدها، اللهم بدل أحوالنا إلى ما تحب وترضى، وأغننا بحلالك عن حرامك وباعد بيننا وبين المعاصي وحبب إلينا الإيمان، اللهم ثبتنا عند السؤال وأرحم ضعفنا وأبدلنا دارًا أحسن منها وأكرمنا ما حيينا، اللهم اجعلنا في هذه الليالي من السعداء العتقاء من النار وارفع قدرنا وأجب دعاءنا، إنك على كل شئ قدير، اللهم اغفر ذنبي وارحم ضعفي وارفع قدري وارزقني الجنة مع الأبرار والصالحين.

اللهم تقبل منا ومنكم صالح الدعاء والقيام والصيام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.