التخطي إلى المحتوى

تقييم وشرح exness يكون أحد الأشياء الذي يبحث الأفراد عنها للبدء العمل في مجال التداول لان هذه الشركة واحدة من أفضل وأشهر الشركات المضمونة و الموثوقة التي تعمل في هذا المجال وتتيح للمبتدئين مجموعة من الخدمات التي تساعدهم على تحقيق أرباحًا ضخمة من العمل بمجال التداول في البداية وطوال فترة العمل في تداول الأسهم والفوركس بسبب خبرتها الطويلة والقوية بالمجال على مدار سنين طويلة، ومن خلال الفقرات التالية في هذه المقالة سوف نتعرف على كل ما هو متعلق بتداول الفوركس مع شركة exness العالمية ليتعرف كل من يرغب في التداول عليها بالتفصيل.

نبذة عن شركة exness

تم تأسيس هذه الشركة في عام 2008 ومنذ أن انطلقت الشركة وقدمت مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتعلق بالتداول لجميع عملائها في أكثر من سوق عالمي يعمل في هذا المجال، وعلى مدار هذه السنوات قدمت الشركة خدمات وساطة مميزة في عالم الفوركس حتى وصل عدد المعتمدين على هذه الشركة إلى 1.3 مليون متداول في جميع دول العالم وتزداد هذه الأعداد مع الوقت، تتميز الشركة بالتزامها بكافة الشروط المتفق عليها مع العملاء والشركات ليتمكن الطرفين من تحقيق الأرباح ودعم البرامج الاجتماعية والاقتصادية المتنوعة والهامة، وبسبب هذه المميزات أصبح العملاء ينجذبون إلى طلب خدمات موثوقة وذات تكلفة معقولة لتلبية احتياجات كل عميل.

فوائد ومميزات شركة EXNESS

عند التعامل مع شركة exness يعود على العملاء مجموعة من الفوائد والعوامل التي تجعلهم يحققون أرباحًا هائلة في هذا المجال، وتشمل هذه العوامل ما يلي:

  •  تتميز شركة اكسنس بسهولة ووضوح عملية التصفح بموقعها الإلكتروني الرسمي بالإضافة إلى تحويل العملات وقراءة قوائم الانتشارات بكل سهولة.
  •  الأخبار السريعة والأجندة الاقتصادية في الموقع الإلكتروني الخاص بها تكون واحدة من العوامل المميزة الهامة التي تساعد المتداولين على التعرف بكل ما هو جديد في سوق التداول.
  •  يتوفر في الشركة معاملات خالية من العمولة ويمكنك التحكم بها بكل سهولة وإلغاء العمولات على الحسابات المجددة والسحوبات لجميع أنواع الدفع.
  •  في شرح exness بالصفحة الإلكترونية الرسمية للشركة بتوفر عليها أكثر من 22 لغة رسمية بالإضافة إلى وجود 13 لغة لخدمة عملاء الشركة.
  •  يمكن لعملاء الشركة الحصول على قوة رفع تداولية بمقدار 1:2000 وهذه النسبة لا يمكن أن تجدها في أي شركة تداول أخرى.
  • من الميزات الرائعة التي تظهر عند العمل مع Exness هي توفير فرص للدخول في الأسواق والأدوات المالية المتقدمة (مثل التبادل وأزواج العملات) عبر شبكة الإنترنت.
  •  تتيح الشركة إمكانية التشغيل دون الحاجة إلى استخدام التوافر العالي ويكون مقدار الربح بها متوسط لك ويساعدك على إجراء التداولات اليومية.
  • لا تسمح الشركة بالتداول في المضاربة لأن نسبة الأرباح في هذه الخدمة تتأثر وتكون منخفضة ويمكن إنشاء حساب تجريبي في الصفحة بكل سهولة.
  • تعتبر منصة Exness من منصات التداول البديهية والسهلة التي يمكن تشغيلها من أي هاتف عبر تطبيق الجهاز المحمول للتعرف على قيمة المحرز في عقودهم والتحكم بها بسرعة.
  • خدمة العملاء في شركة exness متميزة وتظل متاحة للعملاء على مدار ساعات اليوم وتكون على أعلى كفاءة ومتوفر بها 13 لغة مختلفة.

الأصول المالية المقدمة من exness

نتعرف معًا في الفقرات التالية على الاصول المالية التي تم توفيرها من شركة exness لجميع عملائها، وتكون هذه الأصول متمثلة فيما يلي:

  • يمكن لجميع المبتدئين في مجال التداول الاعتماد على أكثر من 107 زوج ثانوي في عملية التداول الوحدة.
  •  بالإضافة إلى توفير خدمات تداولية تساعد المبتدئين على استخدام 81 سهم ومؤشر في عمليات التداول بالشركة.
  • إذا كنت ترغب في العمل بتداول المعادن بشركة exness يجب أن تصل قيمة الأصول إلى 12 على الأقل.
  • كما ان النسبة المسموح بها للتداول بالعملات الرقمية في شرح exness في العالم حوالي 13 عملة.
  • في حالة وجود رغبة لديك في الاستعلام عن باقي قيم الأصول المتاحة في الشركة فيمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لها أو التواصل مع خدمة العملاء.

ما هي شركة FBS؟

نذكر فيما يلي نبذة تعريفية عن شركة FBS بعد أن تعرفنا على كل ما هو متعلق بشركة exness، وتكون هذه النقاط كما يلي:

تعد شركة FBS إحدى الشركات العالمية التي تعمل تقدم خدمات مميزة لتكون مثل وسيط عالمي بين أكثر من 150 دولة حتى وقتنا هذا، وتزداد أعداد الأفراد المتداولين في هذه الشركة إلى 41000 بعد أن كانت 23000000 متداول وشريك معتمدين على خدمات FBS كوسيط فوركس مميز ومفضل لدى الكثير من الشركات العالمية، وتوفر FBS سيمينارات وفعاليات خاصة مدربة لمكاتب خدمة العملاء في الشركة ليتعرف من خلالها العملاء على المواد التدريبية والنشاطات الهامة التي تساعدهم على تكبير ثروتهم في مجال التداول والوساطة، لذلك فهي من أحدث تقنيات التداول حتى الآن في سوق الفوركس فهي تمكن المتداولون ما يناسبهم من عملات او أسهم تتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم في التداول.

مميزات التداول في شركة fbs

FBS
FBS

ذكرنا في سطور هذه المقالة كل ما هو متعلق بشرح exness والخدمات الرائعة التي تقدمها هذه الشركة للمتداولين المحترفين والمبتدئين، ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف على مميزات التداول مع شركة FBS:

  • شركة fbs تقدم خدمات تداول ووساطة متنوعة ليختار كل عميل ما يناسبه منها تبعًا لطبيعة ومرجعية التداول كما وفرت لهم أنواع مختلفة من حسابات التداول الحديثة.
  • الحسابات الإسلامية التي تعمل في التداول تكون واحدة من أهم وأبرز الخدمات التي تقدمها شركة fbs للعملاء المسلمين من جميع أنحاء العالم بما لا يتعارض مع تعاليم الإسلام.
  •  من الخدمات الرائعة التي تتميز بها هذه الشركة هي إمكانية تجريب الحسابات في التداول بنسب أرباح وهمية تبدأ من 10 ألاف دولار.
  • تتميز الشركة بتوفيرها لأعداد كبيرة من الدورات التدريبية لأساسيات التداول والوساطة في الأسواق المالية العالمية.
  •  بالإضافة إلى تنظيم الشركة لأعداد لا نهائية من الفعاليات والحفلات ويتم دعوة أشهر المستثمرين العالميين من جميع أنحاء دول العالم في هذه الفعاليات.

أنواع أسواق الفوركس

فيما يلي نتعرف على أنواع أسواق الفوركس التي يمكن لجميع عملاء شركة exness العمل بها، وتكون هذه الأنواع عبارة عما يلي:

السوق الفوري

في هذا النوع من أسواق الفوركس يمكن للمتداولين تبادل نوعين أو أكثر من العملات في فترة زمنية محددة من جميع الأطراف لتتم عمليات التداول في أسرع وقت ممكن.

السوق الآجل

أما النوع الثاني من أسواق التداول يتم الاتفاق فيه بين الأطراف على استخدام قيمة محددة من العملات بشرط تحديد سعر مقدر بينهم بما يتناسب مع عمليات البيع والشراء لأسهم يمكن الاستعانة بمجموعة من التواريخ في هذا السوق.

الفوركس المستقبلي

النوع الأخير من أسواق الفوركس يستخدم بهدف بيع قيمة محددة من العملات بسعر متفق عليه بين جميع المتداولين عند إبرام عقود البيع والشراء فيه، ويتأثر هذا النوع بأسعار العملات الأجنبية وقوة العرض والطلب على باقي العملاء العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.