التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من السعوديين عن طريقة حجز تذاكر موسم جدة، حيث أنه مع أول أيام عيد الفطر المبارك تستقبل مناطق موسم جدة 22 الزوار من أفراد الشعب، حيث تقام أولى الفعاليات في منطقة “جدة آرت بروميناد”وهي إحدى المناطق الرئيسية التسع في الموسم، وتنظم مدينة جدة الكثير من الفعاليات في الموسم والتي تجعلها وجهة للكثير من السعوديين من داخل وخارج المدينة من أجل حضور الموسم والاستمتاع به.

طريقة حجز تذاكر موسم جدة
طريقة حجز تذاكر موسم جدة

حجز تذاكر موسم جدة

ويمكن حجز التذاكر في موسم جدة 2022 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط .موقع موسم جدة.
  • الانتقال إلى خانة الفعاليات.
  • اختيار الفعالية والاطلاع على السعر الخاص بها.
  • استكمال عملية الحجز باتباع الخطوات المطلوبة للدفع الكترونيا.
طريقة حجز تذاكر موسم جدة
طريقة حجز تذاكر موسم جدة

فعاليات جدة آرت بروميناد

وتشهد منطقة جدة آرت بروميناد العديد من الفعاليات المتنوعة طوال موسم جدة، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي تزين وتنير سماء جدة على مدى 60 يوم متتابعة، كما ستشهد المنطقة عدد من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتضم منطقة جدة آرت بروميناد التي تقع على الواجهة البحرية بجدة برج استكشافي يصل طوله إلى 80 متر، يعطي لزوار المنطقة فرصة مشاهدة جدة من زاوية جديدة ومميزة، كما تحتضن المنطقة أكثر من 95 متجرًا ومطعمًا ومقهى؛ تتيح للزائر فرصة التمتع بتجربة أشهى المأكولات المتنوعة.

منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال

كما تتوفر منطقة ترفيهية لألعاب الأطفال من أجل الاستمتاع بأجمل اللحظات مع أسرهم والكثير من العروض والفعاليات المصاحِبة.

ويتوقع أن تجذب جدة آرت بروميناد العديد من أهالي وزائرين جدة من الجنسين، ومختلف الأعمار ليستمتعوا بالكرنفالات العالمية والعروض والاحتفالات على مدار الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.