التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، المباراة المرتقبة بين كبار أندية افريقيا، سنتعرف هنا على كافة التفاصيل الخاصة بنصف نهائي دوري أبطال افريقيا 2022 من موعد المباراة  والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي لمتابعة مباراة الفريق المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الأهلي على فريق الرجاء المغربي وأيضا فوز وفاق سطيف على الترجي التونسي وسيلتقي الفريقين في نصف النهائي الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

تحدد موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، فالنادي الأهلي كان قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين، وفاز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 بالقاهرة  وتعادل في المغرب بنتيجة 1-1.

أيضا تأهل فريق وفاق سطيف الجزائري إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة 1-0  في مجموع المباراتين، حيث تعادل على ملعبه سلبيا، وفاز على الترجي على ملعب رادس بهدف نظيف، وسيقام موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري يوم السبت القادم  في تمام الـ 9 مساءً على ملعب السلام بالقاهرة .

موعد مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

حدد الاتحاد الإفريقي ” كاف”: توقيت مباراة العودة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، حيث سيقام لقاء الإياب يوم 14 مايو في الجزائر، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة بالجزائر، وفي نفس السياق سيواجه فريق الوداد المغربي نظيره بيترو أتليتكو الأنجولي، وذلك في إطار إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري

بعثة وفاق سطيف الجزائري تصل القاهرة اليوم الأربعاء

أعلنت بعثة وفاق سطيف الجزائري أنها ستصل القاهرة اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الأهلي المصري، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، لمواجهه الأهلي على ملعب السلام السبت المقبل، ويواجه فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  2022 بحثا عن البطولة 11 في تاريخه  والثالثة على التوالي .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

تمتلك باقة قنوات بي إن سبورت حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، وسوف يتم بث المباراة عبر قناة بين سبورت 3 ويسبق المباراة استوديو تحليلي للمباراة يضم أبرز نجوم اللعبة من مصر ومن الجزائر لتحليل المباراة، وأيضًا سيتم بث المباراة مجانا عبر التردد الأرضي أون تايم سبورت بمصر.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

كما يستطيع الجمهور متابعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف من خلال تحميل تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية، والتي يمكن تنزيلها عبر التردد التالي من خلال التلفزيون الخاص بكم :

  • في البداية يتم إستخدام ريموت التلفزيون والبدء بالبحث عن الترددات الأرضية وفق القيم الموجودة بأسفل، كما يمكن توصيل إريال بالتلفزيون لتقوية الإشارة
  • ثم ضبط التردد الأرضي «التماثلي»: UHF9
  • وضبط  التردد الأرضي «الرقمي»: UHF32

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.