التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الكثير من المواقف الكوميدية ضمن مهرجان المزاريطة السينمائي، وشهدت الحلقة التاسعة والعشرون قبل الأخيرة تقديم نفادي فقرة نكت أمام ضيوف المهرجان، ووجد نفادي نفسه يواجه موقفا محرجا بسبب عدم تفاعل الجمهور معه بالضحك على هذه النكات السخيفة، باستثناء مربوحة التي كانت الشخص الوحيد الذي ضحك على نكاته برغم ثقل ظلها الواضح.

نكت نفادي
نكت نفادي

نكت نفادي في الكبير أوي

ومن ضمن النكت التي ألقاها نفادي في المهرجان ما يلي

  • مسميني الداية عشان بطلع الضحك من رحم المعاناة
  • مع صاروخ النكتة والفكاهة، من كتر الفكاهة عنده كان ممكن يشتغل فكهاني
  •  مهندس زراعي مشوه من الشغل عشان بيعمل مشاتل
  •  متضحكوش ليه يا جماعة؟ عندكم مشاتل؟
  •  صيدلي حفر تحت بيتهم لقى آثار جانبية ومن ضمن الآثار الجانبية إن محدش يضحك
  • أصالة شحنت كارت فكة جالها 60 دقيقة حياة
  • ‎‎مرة زمان كان في ناس قاعدة بتتفرج على الماتش في القهوة، جدي نط وفط سرق التلفزيون، مسكوه وقالوا له بتعمل كده ليه؟ قال الناس مسحولة مع الماتش قلت مش هياخدوا بالهم لو سرقت التليفزيون.

نكت نفادي
نكت نفادي

تقليد نفادي موقف ويل سميث وحزلقوم

وفي نهاية الفقرة قدم نفادي التحية لحزلقوم بطريقة ساخرة من لون شعره المشمشي، ليصعد حزلقوم للمسرح ويصفعه على طريقة ويل سميث في حفل توزيع جوائز أوسكار، وهي الواقعة التي أثارت الجدل وتصدر التريند مؤخرا.

وقد عرض مسلسل الكبير أوي طيلة شهر رمضان على قناة ON الساعة 6:20 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

ولاقى مسلسل الكبير أوي نجاحا كبيرا وسط الجمهور المصري، وهو من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل ورحمة أحمد، محمد سلام وبيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين وهو من إنتاج شركة سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.