التخطي إلى المحتوى

طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد بكل سهولة وسرعة وأمان، فتطبيق STC  يعتبر من التطبيقات الهامة والتي يعتمد عليها الكثيرون، حيث أن شركة اس تي سي تعمل بشكل مستمر على توفير الكثير من الباقات والعروض والخدمات للعملاء داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك تتيح تحويل الرصيد من أس تي سي إلى مختلف شركات الموبايل الأخرى، وبالتالي يرغب الكثيرون في معرفة طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد.

طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد

قبل تناول طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد لابد أن تعرف أنه عند قيامك بأي عملية تحويل رصيد لابد أن يتم طلب تأكيد العملية وكذلك استلام المبلغ المحول على هيئة رصيد، وذلك عن طريق كتابة رقم هوية المستقبل الشخصية في رسالة نصية، خاصة في حالة عدم توافر رقم هوية المستقبل لدى الطرف المرسل. وبالتالي يقوم المرسل بكتابة رسالة نصية إلى رقم 1500.

ولا بد أن يكون مضمون تلك الرسالة من اليسار إلى اليمين *133*رقم المستلم *المبلغ المراد تحويله. بعد القيام بتلك الخطوات يتم إرسال رسالة قصيرة فورًا إلى رقم المستقبل لتأكيد الاستلام عن طريق كتابة رقم الهوية في رسالة قصيرة ومضمونها *133* رقم هوية المستلم#، وتعتبر تلك أسهل طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد.

طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد من سوا إلى مفوتر

يمكنك أيضًا تحويل الرصيد من باقات التحويل في سوا إلى باقات مفوتر وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • أولا : تحرير رسالة إلى رقم 900
  • ثانيًا : مضمون الرسالة لابد أن يكون *144* رقم الطرف المستقبل* المبلغ المراد تحويله# وذلك من اليسار إلى اليمين.
  • ثالثًا : ستصلك رسالة نصية لتأكيد أن عملية التحويل تمت بنجاح.

طريقة تحويل رصيد من تطبيق stc الجديد دولي

أخيرًا إن كنت تريد تحويل رصيد من تطبيق أس تي سي لرقم دولي فيمكنك بسهول تحرير رسالة قصيرة إلى الرقم 801500، وأن يكون مضمون تلك الرسالة *133* رقم المرسل إليه* قيمة المبلغ المراد تحويله# من اليسار إلى اليمين. وتعتبر تلك الطريقة الأسهل والأقل في التكاليف في التحويلات الدولية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.