التخطي إلى المحتوى

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 والتي يمكنك أن تفوز فيها بنصف مليون دولار، وبالطبع هذا المبلغ يعتبر خيالي وحلم بعيد بالنسبة للكثيرين الذين يرغبون في المشاركة في المسابقة وتجربة حظهم والحصول على فرصة للحلم، وبالطبع بعد الاشتراك يرغبون في معرفة موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 والذي سيحدد مصير فائز واحد بالمسابقة، جديرًا بالذكر أن أخر الفائزين بجائزة الحلم كان مواطن سوداني يعمل في المملكة العربية السعودية، وتغيرت حياته تمامًا فبعد أن كان مندوب مبيعات أصبح يمتلك منزل الأحلام وكذلك مبلغ 250 ألف دولار، وقد حان الوقت لاختيار الرابح بالنصف مليون دولار.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج الحلك أن موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022 على جائزة النصف مليون دولار سيكون خلال الشهر الجاري، وتحديدًا في 19 مايو 2022، وبالطبع مازالت الفرصة متاحة للراغبين في الاشتراك من خلال اختيار الدولة، مزود الخدمة، تسجيل البيانات المطلوبة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

يمكن لأي شخص في العالم المشاركة في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الأرقام التابعة لبلده وكتابة كلمة واحدة؛ حلم / DREAM / REVE  ومن ثم إرسال الرسالة والإجابة على السؤال القصير الذي سيتم إرساله إليك عبر رسالة قصيرة أيضًا. كما يمكنك الاشتراك عن طريق الموقع الرسمي للمسابقة وتسجيل بياناتك ورقم هاتفك، أو عن طريق تطبيق الحلم المتاح على جوجل بلاي، وأبل ستور.

كيف تفوز بالجائزة الكبرى؟

الآن إن كنت تريد الفوز بمسابقة الحلم فلابد أن تتبع بعض الخطوات التي تضمن لك الطريقة الصحيحة للمشاركة وبالتالي الفوز:

  1. اختر رقم الهاتف المناسب لبلد إقامتك ومشغل الخدمة
  2. قم بكتابة رسالة قصيرة تحتوي على كلمة واحدة فقط وهي : حلم / DREAM / REVE
  3. بعدها عليك إرسال الرسالة
  4. سيتوجه إليك سؤال قم بالإجابة عليه برسالة نصية قصيرة
  5. الإجابة الصحيحة ستؤهلك للدخول في السحب الجديد على الجوائز
  6. قد يستغرق الأمر بعض الوقت، أحيانًا من 3 إلى 6 شهور لاستلام الجائزة
  7. أخيرًا لابد أن يكون المشارك أكبر من 18 عام لكي يتم قبول اشتراكه في المسابقة وكذلك أهليته للحصول على الجائزة في حالة الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.