التخطي إلى المحتوى

طلاق البلوجر احلام عادل التي كانت تتصدر التريند بعد خطوبتها الثانية التي كانت كالصدمة علي متابعينها حيث انها فسخت خطوبتها الاولي مع الانفلونسر “محمد الشوري”، ولم يمر سوي القليل من الأيام، وأعلنت خطوبتها الثانية من “أحمد العجمي” مصمم الأزياء، ونالت الكثير من الانتقادات من متابعينها نظرًا لعدم كفاية المدة بعد فسخ الخطوبة الأولي، والخطوبة الثانية، ومن ثم الزواج الذي تم الاحتفال به بعد شهرين فقط من الخطوبة.

طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام

طلاق البلوجر احلام عادل

طلاق البلوجر احلام عادل من زوجها مصمم الأزياء أحمد العجمي، ومن الجدير بالذكر ان الزواج تم سريعًا بعد اقامة فرح ضخم تكلف الكثير من الملايين،وفستان مميز، وشهر عسل في مكان جميل، ومن ثم الكثير من الفيديوهات التي توضح مدي سعادتهم، ولكن ما حدث لم يكن في الحسبان فلم يمر سوي القليل، وأعلنت احلام عن طلاقها.

طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام

سبب طلاق البلوجر أحلام عادل

ظهرت أحلام عادل علي حسابها الشخصي في انستجرام لتعلن عن سبب طلاقها، وكتبت أنها ستنشر غدًا فيديو توضح به كافة التفاصيل، حسبي الله ونعم الوكيل، وقالت ان زوجها عنفها، وقام بضربها بسبب شراءها مصليات لزميلي الولاد، والبنات لتستخر قائلة أنا اشتريت مصليات مش ازازة خمرا، وطلبت من متابعينها الدعاء لها لأنها منهارة مما حدث لها قائلة” ادعولي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها علي خير”.

طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام

زوج البلوجر أحلام

تزوجت البلوجر احلام من مصمم الازياء الشهير احمد العجمي بعد مرور القليل من الايام على خطوبتهما الذي صمم لها فستان الخطوبة بنفسه، ومن الجدير بالذكر ان البلوجر احلام ظهرت لأول مرة وهي مرتدية النقاب.

وتقدم فيديوها ساخرة،  ومن ثم خلعته بعد ارتدائه لمدة 3 سنوات، وقدمت أحلام الكثير من الفيديوهات علي حسابها في انستجرام حول طريقة التعامل مع الأطفال، وطرق التربية، والتدريس كما ان لديها شغف كبير للتصوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.