التخطي إلى المحتوى

من هو زوج البلوجر احلام عادل ؟ سؤال أصبح الأهم على صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد انتشار العديد من الأنباء التي تؤكد انفصال الثنائي بعد أقل من ثلاثة شهور على الزواج، ويقال أن السبب في هذا الطلاق هو أن زوج البلوجر أحلام عادل عنفها وضربها بسبب شراءها لهدايا – سجاد صلاة – لزملاءها في العمل أثناء رحلة العمرة، وهو ما أدى إلى اتخاذ قرار الانفصال الذي كان صادمًا للجميع.

من هو زوج البلوجر احلام عادل؟

إن كنت تريد أن تعرف من هو زوج البلوجر احلام عادل؟ خاصة أنه ليس من مشاهير السوشال ميديا أو من جماعة الإنفلونسرز أو الفلوجرز أو البلوجرز فقد وصلت إلى المكان الصحيح، وللإجابة على سؤالك ” من هو زوج البلوجر احلام عادل” حسنًا هو مصرمم الأزياء المصري الشاب أحمد العجمي، وهو خريج كلية الهندسة دفعة 2016 ولكنه قرر سريعًا بعد تخرجه أن يكون تصميم الأزياء هو مستقبله المهني، ومنذ ذلك الوقت أطلق العنان لخياله وإبداعه وتمكن من احتلال مكانة مرموقة بين مصممي الأزياء المصريين.

اجتهد العجمي كثيرًا لكي يطور موهبته بمساعدة دراسته للهندسة، وحاول أن يقدم في كل قطعة يصممها أمر فريد، اعتمد على نفسه كليًا وتعلم من المصممين العالميين عبر اليوتيوب، حتى تمكن من النجاح وتكوين فريق كبير من العاملين معه، وإطلاق العلامة التجارية الخاصة به باسم ” أحمد العجمي” برع العجمي في تصميم الفساتين خاصة فساتين المحجبات واعتبر أن هذا الخط سيكون الأنجح حيث أنه مهمل من كثير من المصممين وبالتالي سيجعله متميزًا في عالم الأزياء المصرية. وبالفعل صمم ملابس للعديد من المشاهير من ضمنهم الفنانة ياسمين جمال، وسالي أحمد، وأخيرًا طليقته – على افتراض ما سيكون – أحلام عادل البلوجر التي تزوجها منذ فبراير 2022.

طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام
طلاق البلوجر احلام

طلاق أحمد العجمي وأحلام عادل

على الرغم من أن الطلاق جاء سريعًا للغاية، فالزيجة لم تكمل ثلاثة شهور، إلا أنه كان أمرًا مفهومًا، فمدة الخطوبة كلها لم تستمر سوى شهرين فقط، وللأسف انتهت العلاقة بعد تسريب الكثير من محادثات أحلام مع صديقاتها والتي تصرح فيها بأنها تعرضت للضرب والإهانة من قبل زوجها أثناء رحلة العمرة لأنها قامت بشراء سجادات للصلاة لتهادي زملاءها في العمل، وهو ما أغضبه بشدة ويبدو أنه سيكون سببًا في نهاية هذا الزواج السريع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.