التخطي إلى المحتوى

تصدر هاشتاج اوقفوا فساد الكاف StopCAFCorruption موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، وليس لمصر فقط لكنه شمل العالم كله حيث شارك به عشرات الآلاف من رواد موقع التواصل تويتر، واعلنوا عن رفضهم التام لما قام به الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، كما أن المشاركون في الهشتاج أن القرارات المعلنة من الكافة بإقامة نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال المقام بمركب محمد الخامس ل علي الفساد الذي يتخلل الاتحاد الافريقي، ويهين الكرة في افريقيا.

هاشتاج اوقفوا فساد الكاف
هاشتاج اوقفوا فساد الكاف

هاشتاج اوقفوا فساد الكاف

أوضح المشاركون في هاشتاج اوقفوا فساد الكاف عن وجود عدد من أسماء الشخصيات التي تؤثر في قرارات، ومصير الكرة الافريقية، وهذا ما يؤدي إلي تدهورها الكبير، وذلك ادي الي انعدام المساواة، وأضافوا أن الكاف أصبح مثل العزبة، ولم يعد من المؤسسات التي تطور من الكرة في افريقيا.

هاشتاج الكاف
هاشتاج الكاف

كما أضافوا أن على رغم من وصول موتسيبي لرئاسة الكاف إلي أن الفساد يحاوطه، ومستمر به على الرغم من تجديد الاسماء حيث أنه سيتم إقامة نهائي دوري الابطال لثاني عام في نفس الملعب، وهذا يعد فضيحة كبيرة، وجديدة للاتحاد الافريقي.

أكد المشاركين على إلزام الجهات المختصة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لإنصاف الكرة الافريقية، وان إصرار الكاف على قراره أمر مريب، ويعد شهادة وفاة للكرة في افريقيا.

هاشتاج اوقفوا فساد الكاف
هاشتاج اوقفوا فساد الكاف

ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن يقوم بإقامة نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا على ملعب “محمد الخامس” ثاني عام على التوالي، وذلك على الرغم من ارسال النادي الأهلي خطاب الي الاتحاد الافريقي تطالب به الاتحاد بضرورة اختيار ملعب آخر لإقامة النهائي مع استبعاد الدول الأربعة الموجودة في النصف نهائي ” المغرب ومصر و الجزائر وانجولا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.