"فيديو" اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل موضحاً حقيقة الانفصال التخطي إلى المحتوى

مصمم الأزياء الشهير احمد العجمي ينشر فيديو اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل ويوضح حقيقة الانفصال، من خلال صفحته الشخصية على “إنستجرام”، وانتشر خبر طلاق احلام عادل البلوجر الشهيرة من احمد العجمي مصمم الأزياء ، وتداول الكثيرين أسباب عديدة للطلاق، والغريب أن هذا حدث أثناء العمرة بالأراضي المقدسة، من خلال هذا التقرير سنتعرف على كافة التفاصيل وسبب الخلاف الحقيقي.

اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل

إنتشر خبر طلاق البلوجر أحلام عادل زوج البلوجر احلام عادل ومصمم الأزياء الشهير ، وبعد إنتشار الخبر اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل من خلال فيديو عبر صفحتة على انستجرام قائلا

 “بقولك يا أحلام حقك عليا أنا آسف وغلطان فى حقك”.

كشف أحمد العجمى من خلال الفيديو عن تفاصيل المشادات التي حدثت بينهم ، والتي حدثت أثناء تأدية العمرة، وبدأ كلام احمد العجمي  قائلا: ” ان ما حدث حصل بينى وبين أحلام هو مشادة بالعمرة، وبالفعل شديتها وزقتها وده مكنش لازم يحصل خالص”.

طلاق أحمد العجمى وأحلام عادل

اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل، أوضح احمد العجمي  حقيقة خلاف أحمد العجمى وأحلام عادل: وأكد بأنه صالحها بعد العودة من العمرة، ثم حدث خلاف آخر بينهما، وأكمل قائلا  “بعد رجوعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين جدا ، ثم حدث خلاف تانى وزعلت منى، وبعدها هى افتكرت كل اللى كنت بعمله”.

وواصل احمد العجمي راغبا من احلام  بقبول أعتذاره والعيش معا فى حياة هادئة، ثم قال

  “اتمنى إن احلام  متزعلش منى والدنيا تروق.. ادعولنا أن ربنا يصلح الحال”.

اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل، أكمل كلامة قائلا  إن أول سنة فى الزواج يحدث فيها الكثير من الخلافات بين الزوجين بسبب اختلاف الطباع: “سنة أولى جواز بيبقى فيها شد، وأيضا فيها عيلتين بيتعرفوا على بعض وأيضا بنتطبع بطباع بعض ربنا ييسر الدنيا، وبالفعل قررت أروح لحد متخصص نعرف ازاى نتعامل ونتفاهم مع بعض”.

وأكد أنة يسعى للذهاب لأحد المتخصصين لمعرفة الطريقة الصحيحة للتعامل بصورة صحيحة مع زوجتة  وطالب متابعيه بالدعاء لهما والكلمة الطيبة.

 

خلاف أحلام عادل مع زوجها

البلوجر  أحلام عادل نشرت من خلال صفحتها  “ستورى” مقطع فيديو لكن لم تنشره، وعلقت قائلة:

“أنا صورت كتير وفى الآخر بعيط وبنهار وحسبى الله ونعم الوكيل بجد”.

 

اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل ويوضح حقيقة الانفصال
اعتذار احمد العجمي زوج البلوجر احلام عادل ويوضح حقيقة الانفصال

ثم كتبت تقول: “أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلى الولاد والبنات.. ثم أكملت قائلة ملحوظة كانت مصليات مش ازازة خمرة”،وطالبت من كل متابعيها بالدعاء لها: “ادعولى ابقى كويسة وربنا يخلصنا منها على خير”،و حذف الصور التى تجمعها مع زوجها، ثم ألغت المتابعة له عبر صفحتها على “إنستجرام”، ولكن زوجها لم يحذف أى صور بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.