التخطي إلى المحتوى

شرح تطبيق سيمار كنوك الأشهر والأفضل في عالم تغيير الأصوات، هذا التطبيق الذي شغل بال مئات الآلاف من المستخدمين حول العالم، حيث أنه يعطيك تجربة مميزة بعيدة كل البعد عن التجارب الأخرى السيئة للتطبيقات التي تعمل على نفس الفكرة، والتي على الأغلب تستخدم أصوات آلية غير مألوفة وبعيدة عن الأصوات البشرية مما يعطي معالجة وشعور سيء حول التطبيقات الأخرى بالمقارنة بسيمار كنوك، والذي يوفر لك تجربة مستخدم مميزة ومجانية وغير محدودة.

شرح تطبيق سيمار كنوك

بمجرد فتح التطبيق عليك الذهاب إلى ” كل المذيعين” من الصفحة الأولى، وبعدها ستجد أنك تحولت إلى صفحة فيها كل اللغات التي تم تضمينها على تطبيق سيمار كنوك، عليك اختيار اللغة العربية، وبعدها ستجد أمامك خيارات الأصوات المتاحة، وفي المساحة الفارغة يمكنك كتابة أي كلمات تريدها، وبعدها يمكنك اختبار التطبيق من خلال صور المذيعين الموجودين أمامك.

وأهم نقطة في شرح تطبيق سيمار كنوك أنك لابد أن تعي أن هناك بعض الأخطاء البسيطة التي يمكنك أن تشعر بها، خاصة الكلمات التي يمكن أن يكون نطقها مختلف بسبب التشكيل، وبالتالي لا يمكنك مثلًا وضع آيات قرآنية على التطبيق، فستجد أن نطقها خاطئ على الأغلب، كذلك يمكنك التحكم في سرعة ونغمة الصوت من خلال الضغط على التأثيرات والتحكم فيها.

كيف يمكنك كسب الأموال من خلال تطبيق سيمار كنوك

بعد أن انتهينا من شرح تطبيق سيمار كنوك لابد أن نلفت انتباهك إلى أن هذا التطبيق قد يكون سببًا في كسب المال، فإن كنت من محبي إعداد المقاطع المصورة يمكنك إعداد محتوى كامل وبثه بأحد الأصوات الموجودة على التطبيق، دون القلق من مشكلات التسجيل والأصوات والإلقاء.

كذلك يمكنك التطبيق من تحويل النصوص الطويلة إلى أصوات وبالتالي إن كنت تعمل في خدمة العملاء ربما يوفر عليك التطبيق الكثير من الوقت في الشرح، كل ما عليك أن تكتب الشرح وتسجل الصوت وأن ترسل المقاطع إلى العملاء لعملية شرح أسرع وأسهل وبدون أي تعقيدات. أيضًا إن كنت تعمل في مجالات التدريس وتريد التواصل مع الطلاب وشرح بعض الدروس أو التعليق على أي شئ في مجالات الدراسة. إليك تطبيق سيمار كنوك لهواتف الأندرويد وهواتف الأي أو أس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.