التخطي إلى المحتوى

هنآ رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 و أسماء الفائزين بجميع محافظات مصر، حيث ارتفعت تساؤلات ملايين المواطنين المتقدمين لأداء فريضة الحج،عن مواعيد إعلان نتيجة قرعة الحج من مديريات الأمن التابعة لوزارة الداخلية، انتظارا لأداء مناسك الحج في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وإعلان أسماء الفائزين في كرعة الحج لهذا العام.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022 وأسماء الفائزين

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022
الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2022

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق، بعد زيادة معدلات الاستعلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت، جميع أسماء الفائزين في قرعة الحج لهذا العام، وذلك لجميع المتقدمين من مختلف المحافظات بالجمهورية.

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج، كذلك، بدأت مختلف محافظات مصر، فى إعلان مواعيد إجراء قرعة الحج وأسماء الفائزين بأداء الفريضة العظيمة هذا العام، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك ووقفة عرفات.

موعد إعلان أسماء الفائزين في حج القرعة

معرفة نتيجة قرعة الحج بالرقم القومى
معرفة نتيجة قرعة الحج 

فى السياق، أتاحت وزارة الداخلية، معرفة أسماء الفائزين في القرعة العلنية للحجاج المصريين المقبولين في الحج لعام 2022، وذلك من خلال رابط مباشر الموقع الإلكتروني الرسمى، بالتعاون مع وزارتى السياحة والتضامن الإجتماعى، فى الفترة من 10 إلى 14 مايو الجارى، بخطوات بسيطة كالاتى:-

1- يتم إختيار الإستعلام عن نتائج قرعة الحج بإدخال الرقم القومي المكون من 14 رقماً.

2- ظهور إسم الفائز بأداء فريضة الحج، ونوع الحج قرعة أو سياخى، والمحافظة التابع لها.

3- إعلان النتيجة سواء بقبول حج القرعة أو رفض الطلب.

جدول إعلان قرعة الحجاج 2022

نتيجة قرعة الحج وزارة الداخلية 2022
قرعة الحج وزارة الداخلية 2022

فى النهاية، حددت وزارة الداخلية،مواعبد إعلان أسماء الفائزين في حج القرعة في محافظات مصر،
ومن خلال الدخول على البوابة المصرية الموحدة للحج، كالآتى:-

1- إعلان الفائزين في حج القرعة فى
مديريات الأمن بالفيوم والشرقية و دمياط و مطروح و البحر الأحمر والوادى الجديد، وذلك في 10 مايو.

2- ظهور نتيجة حج القرعة فى محافظات أسيوط و الجيزة والدقهلية والأقصر و بورسعيد والإسكندرية و جنوب سيناء، من خلال مديريات الأمن، يوم الأربعاء 11 مايو.

3- يتم إعلان نتيجة قرعة الحجاج، وذلك في محافظات القليوبية و الغربية والإسماعيلية والبحيرة و شمال سيناء والمنيا وقنا، الخميس 12 مايز الحالى.

4- يعلن خلال السبت المقبل 14 مايو، أسماء الفائزين في قرعة الحج، عبر مديريات الأمن في محافظات المنوفية و كفر السيخ و السويس و القاهرة وسوهاج وبنى سويف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.