التخطي إلى المحتوى

ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد؟ سؤال أصبح الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي، فالوفاة الغامضة للشيخ خليفة، خاصة بعد غياب لفترة عن عدسات الصحافة وعن مختلف الأحداث في دولة الإمارات جعل الجميع يتكهن بالكثير من الأمور، ولأن الشيخ خليفة بن زايد يعتبر واحد من أنجح الحكام العرب فالجميع يريدون معرفة “ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد؟” وهل كان للأمر مؤشرات من قبل أم لا؟

ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد؟

حزنت الأمة العربية كلها اليوم بعد معرفة خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد اليوم الجمعة 13 مايو 2022، وقد أصدرت الرئاسة في الإمارات اليوم بيان تنعي فيه الشيخ خليفة بن زايد إلى شعب الدولة والأمة العربية والإسلامية، وتم إعلان الحداد الرسمي وكذلك تنكيس الأعلام لمدة أربعين يومًا وذلك اعتبارًا من اليوم، كما سيتم تعطيل كافة المصالح الحكومية من وزارات ودوائر ومؤسسات محلية والقطاع الخاص بالإمارات لمدة ثلاثة أيام أعتبارًا من اليوم.

ويبدو أن حالة الحزن الشديد التي تسيطر على الجميع تدفعهم للسؤال عن ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد؟ وهل كان يعاني من مرض ما تسبب في هذه الوفاة أم لا؟ خاصة أنه في الآونة الأخيرة غاب لفترة طويلة عن عدسات الصحافة، وكذلك تجنب الظهور في كثير من الفعاليات والأحداث الخاصة بدولة الإمارات.

مصادر تشرح ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد

وأكدت العديد من المصادر أن كل ما أثير حول ما هو مرض الشيخ خليفة بن زايد على منصات التواصل الاجتماعي غير صحيح بالمرة، خاصة أن هناك العديد من الأفراد الذين تكهنوا أن الشيخ خليفة بن زايد كان مصابًا بالسرطان، وهو ما دفعه للغياب خلال الفترة الماضية، وأن حقيقة مرض الشيخ خليفة هي كما تم إعلانه في بيان الرئاسة والذي أكد أن سبب الوفاة هو أن الشيخ أصيب بسكتة دماغية، وأن حالته الصحية في الآونة الأخيرة لم تكن جيدة، وكذلك عانى من تدهور كبير في السنوات الأخيرة وتحديدًا منذ يناير 2014 منذ إصابته بجلطة في المخ ومنذ ذلك الحين اعتكف الظهور في الإعلام بشكل عام وبدأت محاولات علاجه، ولكن يبدو أن السكتة الدماغية لم تمهل الأطباء فرصة لإنقاذه.

جديرًا بالذكر أن هناك بعض المصادر الغير معروفة التي تؤكد أن سبب الوفاة الحقيقي هو أنه تعرض للتسمم، ولكن حتى الآن لم تعلن أي جهة مسؤوليتها أو أنها وراء هذا الأمر، وبالتالي فقد تكون مجرد شائعة، وبالطبع في حال وجود أي مستجدات سنوافيكم بها على الفور، تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.