التخطي إلى المحتوى

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 هو الموضوع الأهم والأبرز لدى كل محبي الساحرة المستديرة، خاصة متابعي الكرة الأجنبية وتحديدًا الأندية الإنجليزية، والتي من المعروف أن لديها طريقتها وأسلوبها المتفرد والممتع في اللعب، مما يجعل مشاهدة ومتابعة مثل هذه الأحداث الرياضية متعة كبيرة لدى الملايين، الذين يترقبون موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022  على أحر من الجمر، والكل يقف خلف فريقه ويشجعه ويراهن على أداءه.

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022

غدًا السبت 14 مايو 2022 هو موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 ، وستقام المباراة على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، والتي تعد واحد من أهم الأماكن التي تشهد أكبر الفعاليات الرياضية في بريطانيا، وستقام مباراة نهائي كأس الاتحاد بين فريقي ليفربول وتشيلسي وتعد هذه المباراة حرب حامية ينتظرها محبي الكرة حول العالم ويترقبون موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022 ويعدون الساعات حتى قدوم المباراة.

وبالطبع يأمل مشجعي كل فريق أن يفوز فريقهم ويتوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، خاصة مشجعي نادي تشيلسي الذين لم يتمكنوا من الحصول على لقب كأس رابطة الأندية أمام ليفربول في الموسم الجاري، وبالطبع يسعى ليفربول لهزيمة تشيلسي مرة أخرى والتأكيد على سيطرته وتفوقه.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي وقنوات العرض

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2022  بين ليفربول وتشيلسي لتكون مساء السبت 14 مايو 2022 وأن تنطلق المباراة في تمام السابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة. ومن المنتظر أن تتم بث مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة Bein Sports 1 HD Premium.

جديرًا بالذكر أن المصادر في نادي ليفربول أكدت أن الملك المصري محمد صلاح سيكون من ضمن اللاعبين الذين سيواجهون في حرب ليفربول وتشيلسي، وأكدت تقارير أن 10 من أغلى لاعبي العالم – لاعبي ليفربول- سيكونون هم درع حماية الفريق وسر فوزه وهؤلاء اللاعبين هم:

  1. محمد صلاح 100 مليون يورو
  2. روميلو لوكاكو 85 مليون يورو
  3. ساديو مانيه 80 مليون يورو
  4. ترينت ألكسندر أرنولد 80مليون يورو
  5. ماسون ماونت 75 مليون يورو
  6. كاي هافيرتز 70 مليون يورور
  7. أندر روبرتسون 65 مليون يورو
  8. أليسون 60 مليون يورو
  9. فابينيو 60 مليون يورو
  10. ديوجو جوتا 60 مليون يورو

نتمنى الفوز للفريق الأفضل، ونتمنى أداء ممتاز من ملكنا المصري ” محمد صلاح “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.