التخطي إلى المحتوى

قامت دولة الإمارات بالإعلان عن وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات مما جعل الجميع يكثر من قول دعاء للشيخ خليفة بن زايد رحمه الله، حيث أن الدعاء للمتوفي يكون له فضل كبير عليه وخاصة في ليلة وفاته، فإن رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان قد توفي صباح اليوم الجمعة الموافق ال13 من شهر مايو للعام 2022 م ال12 من شهر شوال للعام 1443 هـ، ويذكر أن الجميع يشعر بالحزن والآسي علي وفاته، فلقد كان رئيسا محببا من قبل الجميع في جميع دول العالم بأكمله وليس في دولة الإمارات فقط.

دعاء للشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات

بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان رئيس دولة الإمارات صباح اليوم الجمعة الموافق ال13 من شهر مايو للعام 2022 م ال12 من شهر شوال للعام 1443 هـ، وشعور الجميع بالحزن والأسي، والرغبة في الدعاء له لآن الدعاء يخفف عن المتوفي من عذاب القبر وخاصة في أول ليلة له في القبر، ومع الأهمية الكبيرة إلي قول دعاء للشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات، فإننا ومن خلال موقعنا بوابة مولانا سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، أفضل الأدعية للرئيس التوفي خليفة بن زايد آل نيهان، موضح إليكم كالتالي:-

وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات
وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس الإمارات
  • اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.
  •  اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين. 
  • اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة، اللهم ارحمه ولا تطفئ نور قبره.
  • يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال، اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها.
  • اللهم اغفر واصفح عن ميتنا وباعد بينه وبين فتنة القبر واجعله روضة عليه مستبشرا بلقائك لا إله إلا أنت الغني عن التعذيب الغفور لمن ينيب.

موعد صلاة جنازة رئيس الإمارات الشيخ خليفة

أعلنت دولة الإمارات عن موعد صلاة جنازة رئيس الإمارات الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نيهان، والتي سوف تكون عقب صلاة المغرب اليوم الجمعة الموافق ال13 من شهر مايو للعام 2022 م ال12 من شهر شوال للعام 1443 هـ، كما أنه سوف يتم أداء صلاة الغائب علي روحه في جميع المساجد في دولة الإمارات في نفس التوقيت عقب صلاة المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.