التخطي إلى المحتوى

رابط تسريب امتحانات الصف الثالث أصبح أهم الموضوعات التي يتحدث عنها الجميع من طلاب، معلمين، أولياء أمور، وحتى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي سبق وأكدت أن لديها خطة محكمة من أجل مكافحة الغش بكافة أنواعه وأشكاله، وأكدت أن من سيقوم بالغش أو تسهيله سيواجه عقوبات قانونية كبيرة، ولكن يبدو أن كل تهديدات الوزارة لم تردع من قاموا بالغش من خلال رابط تسريب امتحانات الصف الثالث.

موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022
موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2022

رابط تسريب امتحانات الصف الثالث

بدأت اليوم امتحانات الصف الثالث الإعدادي في عدد من المحافظات المصرية، وللأسف مع بداية امتحانات الفصل الثالث الإعدادي انتشرت أخبار عن رابط تسريب امتحانات الصف الثالث، وهو ما جعل الجميع في حالة من الهياج، فسواء طالب ذاكر بالفعل واجتهد ويكره أن يتم مساواته بطالب أخر قام بالغش، أو طالب يريد أن يستفيد من رابط تسريب امتحانات الصف الثالث وأن يقوم بالغش، وبين معلم وولي أمر يخشى ضياع جهده مع الطالب، ووزارة تريد السيطرة على مجرى الامتحانات الكل في حالة تخبط وضياع.

ويبدو أن المتهم الأول في رابط تسريب امتحانات الصف الثالث هو تطبيق التيلجرام والذي حرص الطلاب على مشاركة الرابط الخاص بالغش على حساباتهم الشخصية ومجموعات الصف الثالث، وبالطبع منذ ذلك الحين انتشر رابط تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي كالنار في الهشيم.

تسريب امتحان تالته اعدادي 2022 الترم الأول
تسريب امتحان تالته اعدادي 2022 الترم الأول

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي القاهرة

وبدأت اليوم الاختبارات في العديد من المحافظات من بينها محافظة القاهرة، إليك الجدول:

  • السبت 14 مايو 2022 اليوم البداية مع مادة اللغة العربية والإملاء من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر والنصف، والمادة التربية الدينية من الثانية عشر ظهرًا إلى الواحدة والنصف ظهرًا.
  • الأحد 15 مايو 2022 مادة الدراسات الاجتماعية من التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا
  •  الاثنين 16 مايو 2022 المادة الأولى الجبر والإحصاء من التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا، والمادة الثانية الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الحادية عشر والنصف صباحًا إلى الثانية عشر والنصف صباحًا.
  • الثلاثاء 17 مايو 2022 مادة اللغة الإنجليزية الأولى من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا
  • الأربعاء 18 مايو 2022 مادة الهندسة من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر صباحًا، والمادة الثانية التربية الفنية من الحادية عشر والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف صباحًا.
  • أخيرًا الخميس 19 مايو 2022 مادة العلوم من التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر صباحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.