التخطي إلى المحتوى

قامت التقارير الأولية بالكشف عن طبيعة اصابة محمد صلاح في الفخذ “جناح ليفربول” فقد تعرض اللاعب الكبير محمد صلاح الي إصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، وقام مدرب ليفربول باستبداله خلال الدقيقة ال 32 بعد وقوعه علي الأرض، وتأثر بالإصابة في القدم، وقام باستبداله باللاعب بجوتا بعد إصابة صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي، وخلال حديث قناة بي إن سبورتس بين الشوطين قالت المراسلة كاري براون ان مدرب ليفربول قام باستبدال صلاح بسبب تعرضه للإصابة، وألم في الفخذ.

اصابة محمد صلاح في الفخذ
اصابة محمد صلاح في الفخذ

اصابة محمد صلاح في الفخذ

خلال حديث المراسلة كاري براون أوضحت قالت ان ليفربول استبدل صلاح بين الشوطين بسبب اصابته في الفخذ، وتم التوضيح علي ان ذلك سيكون شيء خاطئ للغاية، وسيقلل من فرص محمد صلاح في مشاركته بمباريات نهائي دوري أوروبا ضد فريق ريال مدريد خلال هذا الشهر، وقد أوضحت ان صلاح كان يسير بدون مشكلات أو عوائق، ولذلك يبدو هذا التبديل احترازي، وان هذا لن يلغي فرصته في الوصول الي نهائي أوروبا الي الآن، واختتمت كلامها ان هذه الإصابة لا يمكن المخاطرة به، وان الفريق  الطبي لم يفحصه لفترة طويلة، وبالتحقيق في أصابته يبدو ان هذا القرار كان تحذيريًا فقط.

“إنها إصابة لا يمكنك المخاطرة بها، وحقيقة أن الفريق الطبي كان معه لفترة قصيرة، والتحقق من حالته تشير إلى أن هذا كان قرارًا حذرًا، إنها مخاطرة لا يمكنك تحملها”.

كما قالت شبكة «أنفيلد ووتش» أن اللاعب محمد صلاح أصيب في العضلة الضامة حيث حدث له التهاب في الفخذ، ولكن  الإصابة ليست خطيرة وخروجه كان لسلامته ولعدم ازدياد المشكلة، خلال المباراة.

موعد مباراة ليفربول مع ريال مدريد

سوف يلاقي فريق ليفربول فريق ريال مدريد في مبارة مشوقة للغاية حيث تم تحديد موعد مباراة ليفربول مع ريال مدريد يوم 28-5-2022 في عاصمة فرنسا “باريس” في نهائي دوري أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.