التخطي إلى المحتوى

قامت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على الاستاذة اسماء عماد مدرسة الاحياء، بعد ما تمكنوا من التوصل لمكان اختفائها وهو منزل والدها بالطالبية، وتبين أن الاستاذة اسماء عماد مدرسة احياء وهي عمرها ٢٥ سنة ومقيمة في منطقة الهرم وهي حاصلة علي شهادة بكالوريوس في العلوم قسم احياء ولا تقوم بالعمل في أي مدرسة، ولكن تقوم بإعطاء دروس خصوصية في مراكز تعليمية غير مرخصة، وقامت في الآونة الأخيرة بعمل عرض مسرحي تعليمي، بمسرح متواجد بجوار قسم الأزبكية بمدينة القاهرة وقد حضره تقريبًا ٣٠٠ طالب بدون ترخيص، استطاعت المباحث من القبض على كافة المشاركين في تنظيم العرض المسرحي، وكان من بينهم زوجها وهو المسئول عن الفرقة المسرحية، و٤ بودي جاردات.

اسماء عماد مدرسة الاحياء
اسماء عماد مدرسة الاحياء

القبض علي الاستاذة اسماء عماد مدرسة الاحياء

أوضحت تحريات مباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس وهو مدير الإدارة العامة للمباحث بأن الصور المنتشرة لمدرسة الاحياء خلال العرض المسرحي فقد حضرها مجموعة من بودي جاردات، وان الصور التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي صحيحة، وان الشرطة قامت بالبحث عن المدرسة لانها تقوم بإعطاء دروس خصوصية بدون ترخيص وهذا مخالف للقانون.

ومن الجدير بالذكر أن تحريات المباحث بقيادة العقيد عمرو حجازي وهو مفتش مباحث الطالبية والعمرانية بتوضيح أن الأجهزة الأمنية بالجيزة قد أجريت تحريات مشددة عن واقعة مدرسة الاحياء، والتي ظهرت خلال حصة خصوصية وسط مجموعة كبيرة من الطلاب، وقد ظهر بجانبها عدد كبير من البودي جاردات، وهي في طريقها إلى حصة الدرس مما أثار الجدل والسخرية بين رواد المواقع الإلكترونية.

اسماء عماد مدرسة الاحياء
اسماء عماد مدرسة الاحياء

ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي

أن رواد التواصل الاجتماعي قد تداولوا صور مدرسة الاحياء علي مدار واسع، وقد خرجت المدرسة اسماء للحديث اعلاميًا عن الواقعة وقد وضحت أنها قد فعلت هذا العرض المسرحي من أجل التسهيل وتبسيط المعلومة للطلاب.

مدرسة الاحياء
مدرسة الاحياء

وأنها وزعت المعلومات علي هيئة عرض مسرحي، وان تكاليف حجز القاعة وإجراءات التأمين كانت علي نفقتها، وان ظهور العديد من الجاردات فإنه حقيقي، وأنهم كانوا تقريبًا ٢٠ شابًا وعند دخولها القاعة تابعوها تقديرًا لها.

اسماء عماد مدرسة الاحياء
اسماء عماد مدرسة الاحياء

إخلاء سبيل مدرسة الأحياء

تم إخلاء سبيل مدرسة الأحياء بكفالة قدرها 5000 آلاف جنيه، وزوجها و4 بودي جاردات بكفالة 1000 جنيه علي ذمة الوقائع السابق ذكرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.