التخطي إلى المحتوى

وقد أعلن الدكتور عمر مدكور مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية عن ضرورة تحديث البطاقة التموينة لكل من وصلت إليهم رسالة من خلال أي بون صرف الخبز وذلك بإضافة رقم الهاتف على بطاقة التموين الرقم المسجل باسم صاحب البطاقة،وذلك لن يتم عبر موقع “دعم مصر” أو موقع “مصر الرقمية” كما في السابق، ولكن هناك طريقة وحيدة يتم ذلك من خلالها سنتعرف عليها في الفقرات التالية.

رقم الهاتف على بطاقة التموين
رقم الهاتف على بطاقة التموين

الطريقة الوحيدة لتسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

كما أضاف مدكور في تصريح له، أنه يجب على المواطن المستفيد من ابطاقات التموين أن يتوجه إلى مكتب التموين التابع له بحد أقصى يوم 25 مايو الجاري لتحديث البيانات الخاصة بالبطاقة، وإلا  إنه سيتعرض لإيقاف البطاقة عن صرف السلع التموينية والخبز بسبب عدم التحديث.

كما أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية تنبيه جديد للمواطنين من خلال بونات صرف الخبز،و في حالة عدم تحديث البيانات سيتم إيقاف البطاقة بعد أسبوعين من الآن.

رقم الهاتف على بطاقة التموين
رقم الهاتف على بطاقة التموين

وقد ناشد التحذير بضرورة تسجيل رقم تليفون مسجل بإسم رب الأسرة خلال مدة أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة التموينية ولا يتم الصرف بها.

وقد صرح مصدر مسؤول في وزارة التموين والتجارة الداخلية إن هذا الإجراء هدفه ضبط قاعدة بيانات بطاقات التموين في إطار خطة الوزارة التموين يهدف هيكلة قاعدة البيانات حتى يتم وصول الدعم إلى مستحقيه فقط.

رقم الهاتف على بطاقة التموين
رقم الهاتف على بطاقة التموين

وكشف المصادر أنه في حال عدم وجود خط تليفون في الأربع شركات باسم رب الأسرة يجي فوراً شراء خط ويسجله بإسمه أو القيام بتحويل الخط الذي يمتلكه باسمه وإلا سيتم توقف البطاقة عن صرف الخبز والسلع التموينية وذلك بعد إنتهاء المهلة المحددة لتجديد وتحديث البايانات وإضافة رقم الهاتف الخاص

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.