من هي خطيبه ابو هشيمه التي تسببت في الطلاق بينه وبين ياسمين صبري التخطي إلى المحتوى

فجر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل مفاجأة بخصوص خطيبه ابو هشيمه الجديدة والتي أشيع أنها من دفعت أبو هشيمة لتطليق ياسمين، حيث أعلن إيلي عن هوية الشابة الجديدة التي ارتبط رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بها بعد انفصاله عن ياسمين صبري، في مفاجأة كبيرة للجمهور.

خطيبه ابو هشيمه
خطيبه ابو هشيمه

خطيبه ابو هشيمه التي تسببت في الطلاق

وقال إيلي باسيل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، أن حبيبة أبو هشيمة الجديدة تدعى مورينا تاراكو، وهي من كوسوفو وعمرها ٢٩ عامًا، وتقيم في العاصمة التركية إسطنبول.

وقد لفت باسيلي النظر إلى أنه سبق وأن أعلن عن فشل العلاقة الزوجية للثنائي أبوهشيمة وياسمين صبري قائلا : “بانت أخيرًا حقيقة وضع علاقتهما الهشّة التي لم تعمّر أكثر من سنتين”.

وبعد إعلان الخبر من قبل الإعلامي اللبناني، بدأ الجمهور يتواجد على صفحتها ويعلق علي صورتها الأخيرة بأنها جميلة وأحلى من ياسمين صبري، فيما علق البعض بأنها أجبرت أبو هشيمة على تطليق ياسمين صبري.

خطيبه ابو هشيمه
خطيبه ابو هشيمه

انفصال أبوهشيمة وياسمين صبري

وقبل أسبوع من اليوم أكدت النجمة ياسمين صبري انفصالها عن أبو هشيمة لوسائل إعلام محلية، وقالت في تصريحاتها “كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”، وأكدت ياسمين أن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة تم بالفعل، مضيفة أنها تكن له كل التقدير والاحترام.

وكشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والفنانة ياسمين صبري أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وقامت ياسمين صبري بحذف جميع الصور التي تجمعها بأبو هشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت تحرص على مشاركة متابعيها جميع لحظاتها مع رجل الأعمال المصري، والمناسبات التي جمعتهما سويا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.