تحميل فلتر العياط للاندرويد ... crying sad filter للايفون لمقاطع مضحكة على تيك توك التخطي إلى المحتوى

تحميل فلتر العياط أصبح واحد من أهم الإضافات التي حرص تطبيق تيك توك على تطبيقه، وذلك بعد أن زادت عمليات البحث وكذلك المستخدمين لفتلر البكاء الذي صدر أولًا من خلال تطبيق سناب شات، ومنذ ذلك الوقت الكل يريد استخدام ذلك الفلتر، والكل يبحث عن هذا الفلتر من أجل تصوير مقاطع قصيرة مضحكة يتم بثها على تطبيق تيك توك أو على موقع فيسبوك أو انستجرام.

فلتر البكاء
فلتر البكاء

تحميل فلتر العياط من تيك توك

إن كنت تريد تحميل فلتر العياط دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج جديدة فيمكنك استخدامه من خلال تطبيق تيك توك بكل سهولة، كل ما عليك أن تقوم بالخطوات التالية:

  • أولًا قم بفتح التطبيق
  •  ثانيًا في الشاشة الأساسية للتطبيق ستجد إشارة ” +” لإضافة مقطع جديد
  • ثالثًا بمجرد الضغط على إضافة ستجد في الأسفل على اليمين كلمة ” مؤثرات” منها يمكنك البحث بكتابة ” crying ” أو ” crying filter ” وسيظهر أمامك الفلتر المطلوب ويمكنك استخدامه بكل بساطة
  • أخيرًا الآن يمكنك تصوير نفسك أو غيرك باستخدام هذا الفلتر وإضافة تعليق صوتي أو مقطع غناء ومن ثم حفظ ونشر الفيديو بكل بساطة.
  • يمكنك تحميل فلتر العياط وتطبيق تيك توك للاندرويد من هنا، أو للأيفون من هنا.
فلتر البكاء
فلتر البكاء

تحميل فلتر العياط من سناب شات

يمكنك أيضًا تحميل فلتر العياط من خلال تطبيق سناب شات المشهور، كل ما عليك أن تقوم بفتح التطبيق وضبط الصورة ومن ثم عليك البحث عن crying filter وتصوير نفسك مقطع أو صورة، وبعدها حفظ المقطع ورفعه على تطبيق فيسبوك أو تطبيق تيك توك أو انستجرام، وذلك من خلال الضغط على إضافة من علامة + ، وبعدها من أسفل شمال الشاشة اضغط على كلمة ” تحميل” وبعدها قم باختيار المقطع من الاستديو الخاص بهاتفك.

الآن يمكنك تحميل تطبيق سناب شات لاستخدام الفلتر الباكي crying filter  لهواتف الأندرويد من هنا، أو لهواتف الأي أو أس من هنا. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالكثير من الإضافات الأخرى على برنامج سناب شات والذي يتيح لك التصوير بطرق احترافية وجمالية لن تجدها في أي تطبيق أخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.