"منتجات مغشوشة" تفاصيل القبض على قمر الوكالة وفحص جميع المنتجات التخطي إلى المحتوى

تم القبض على قمر الوكالة اليوم بعد نداءات متكررة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذين طالبوا بسرعة ضبطها حفاظا على صحة الفتيات اللائي يتعاملن معها، وذلك بعد أن ظهرت على مواقع التواصل في الفترة الأخيرة مع أطنان من المواد التجميلية مجهولة المصدر، والتي تحمل أسماء علامات تجميل مشهورة بأسعار بخسة وغير معقولة، وعندما واجهها الجمهور بأن هذه العبوات معبأة بمواد مجهولة المصدر، قالت ” مش متعبية لاء دي متهربة من بلاد برة بنص التمن”

فما هي تفاصيل القبض على قمر الوكالة والاتهامات التي تواجهها، سنتعرف عليها الآن عبر السطور التالية.

القبض على قمر الوكالة
القبض على قمر الوكالة

قصة قمر الوكالة أو حسناء وكالة البلح

انتشرت في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولايف فيسبوك فتاة سمت حسناء الوكالة تقوم ببيع منتجات تجميل ومكياج وعناية بالبشرة تحت أسماء براندات معروفة مثل Vichy و Dior ، وبأسعار زهيدة جعلت الجماهير تشك في أمرها.

القبض على قمر الوكالة
القبض على قمر الوكالة

وتهافتت الصفحات الشهيرة و المواقع في التسجيل والحديث مع قمر الوكالة والترويج لبضائعها، في حين قالت الكثير من الفتيات أنهن قد تعاملن معها بالفعل من خلال شراء منتجات، بينما دعا الكثير من الأطباء والمدونين المهتمين بالصحة العامة والبشرة والشعر بتجنب شراء منتجات مجهولة المصدر لأنها قد تسبب أمراض كثيرة من ضمنها سرطان الجلد.

القبض على قمر الوكالة
القبض على قمر الوكالة

وقد وضح المهتمون أن بعض التجار يقومون بجمع العبوات الفارغة التي تعود لمنتجات أصلية غالية الثمن، ويقومون بإعادة تعبئتها بمواد مجهولة المصدر، ولذلك يجب اتلاف عبوات المنتجات الفارغة قبل التخلص منها لضمان عدم التعرض للغش.

القبض على قمر الوكالة والتهم الموجهة إليها

خرجت قمر في لايف فيسبوك لتبرئ نفسها قائلة أن هذه المنتجات مهربة ومسروقة وليست معبأه، مما دفع إحدى المحاميات إلى التقدم ببلاغ رسمي موجه النائب العام ضد قمر، المعروفة إعلامييا باسم حسناء الوكالة بسبب ترويجها لبيع منتجات مغشوشة من مستحضرات التجميل المتعلقة بالمكياج والعناية بالبشرة والشعر، حيث أنها تبيع هذه المنتجات في منطقة الوكالة في بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وورد في البلاغ الذي يحمل رقم 1234، أن الفتاة قمر المعروفة بحسناء الوكالة  تظهر في العديد من مقاطع الفيديوهات على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي تروج وتبيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر المختلفة، على الرغم من أنها لا تمتلك تصريح من الجهات المختصة للقيام بهذا العمل.

وأشارت المحامية في بلاغها ضد قمر إلى أن هناك العديد من الفتيات قد تضررن من المنتجات التي تروج لها وتبيعها قمر، حيث أنهم قاموا بشرائها وتسببت في نتائج سلبية لهم، وذلك بسبب أنها منتجات مغشوشة وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

وقد صرح رئيس جهاز حماية المستهلك إنه قد تم ضبط الكثير من المنتجات في مخزن بمدينة نصر، وأنه تم إرسال عينات منها إلى هيئة سلامة الدواء من أجل فحصها و الوقوف على مكوناتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.