موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يقدم بوابة مولانا موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ 19 من الدوري المصري، حيث يحل النادي الأهلي ضيف على حساب البنك الأهلي، وذلك بعدما نجح النادي الأهلي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري برباعية في استاد الأهلي والسلام، وتعادل بهدفين في مباراة الإياب.

يدخل النادي الأهلي مباراة البنك الأهلي بمعنويات مرتفعة، حيث يطمح إلى الفوز والخروج بجميع النقاط، حيث يسعى إلى مصالحة الجماهير بعد تراجع الأداء في الفترة الماضية، ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد 33 نقطة، بعد 14 مباراة بفارق 5 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي لعب 18 مباراة.

وفي الجانب المقابل يحتل البنك الأهلي المركز السابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، تمكن من الحصول عليها في 17 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات آخرين، وهزم في 5 مواجهات.

تمكن النادي الأهلي في الجولة الأولى من مباراة دوري أبطال أفريقيا من الفوز برباعية في مباراة الذهاب، وفي مباراة الأياب تعادل بهدفين لهدفين، سجل الأهداف اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة الثانية من المباراة بعد تمريرة حاسمة من صفقة الأهلي الجديدة بيرسي تاو الجنوب إفريقي، بينما تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك وفاق سطيف الجزائري، في نهاية المباراة في الدقيقة 90 بعد تمريرة من بيرسي تاو.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام البنك الأهلي غدًا الأربعاء 18/5/2022 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المقاولون العرب، في  الجولة الثامنة عشر من مباريات الدوري المصري الممتاز، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة بشكل حصري، حيث تعد قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.