موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة التخطي إلى المحتوى

يقدم بوابة مولانا موعد مباراة ليفربول القادمة، حيث يواجه نادي ليفربول نظيره ساوثهامبتون في إطارالجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021- 2022، تعد هذه المباراة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل ليفربول المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، حيث تشتعل المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفي الجانب المقابل يحتل ساوثهامبتون المركزالخامس عشر برصيد 40 نقطة، ويخوض نادي ليفربول هذه المباراة بكل قوته للحفاظ على صدارة الدوري، ومن ثم التتويج باللقب، حيث يسعى إلى تقليص الفارق عن مانشستر سيتي، ويحاول ساوثهامبون استغلال الملعب والجمهور والتعادل أو الفوز لكي يصعد من قاع الدوري.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما فاز على تشيلسي بركلات ترجيح، في المواجهة التي جمعت بينهم، حيث انتهت المباراة بفوز الليفر برباعية، وبذلك تصدر مانشستر سيتي صدارة الدوري برصيد 90 نقطة في 37 مباراة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 86 نقطة في 36 مباراة.

ويتمسك نادي ليفربول بأمل الفوز بالدوري، حيث تبقى له مبارتان فقط، ويريد الفوز بهم لضمان التأهل مع تعثر السيتي، وفي الجانب الآخر أكدت العديد من الصحف الأجنبية أن محمد صلاح وفيرجل لن يشارك في مباراة ساوثهامبون بداعي الإصابة، بعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي حسمها الليفر بكلات ترجيح بـ 6 أهداف مقابل 5 أهداف، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي.

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ساوثهامبتون

موعد مباراة ليفربول القادمة هو اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري عبر شاشاتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.